الرئيسيةحكي شارعرياضة

العنز يرد على الإساءات … بتحية الجمهور وأجمل أهداف البطولة

محمد العنز ... يتجاوز الضغوط التي فرضتها عليه التعليقات المسيئة

قدم متوسط ميدان المنتخب السوري “محمد عنز” مباراة تاريخية أمام تونس في بطولة كأس العرب والتي انتهت بفوز سوري مستحق بهدفين مقابل لاشيء.

سناك سوري دمشق 

“العنز” كان له اليد الطولى في هذا الفوز عبر تسببه في طرد لاعب تونس “محمد بن رمضان” في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، ما جعل منتخب تونس يكمل مباراته بعشرة لاعبين الأمر الذي أعطى أفضلية عددية لمنتخب سوريا.

في الشوط الثاني عاد “العنز” ليسجل حضوره عبر هدف رائع وصفه معلق المباراة بأنه أفضل أهداف البطولة حتى الآن، وقد ساهم الهدف في تعزيز أفضلية المنخب السوري ومضيه قدماً نحو الفوز في اللقاء.

“العنز” قام بتحية الجمهور السوري بعد تسجيل الهدف ووضع يده على رأسه وأشار للجماهير بإصبعه في إشارة منه إلى أنه يقدر الجماهير ويحترمها ويضعها فوق رأسه.

صاحب الـ 26 عاماً كان قد تعرض لمئات الإساءات على صفحات التواصل الاجتماعي من قبل صفحات وناشطين رياضيين وتعليقات وصلت إلى حد شتمه وعائلته، وذلك بسبب نتائج المنتخب خلال مبارياته السابقة خصوصاً تلك التي قادها “نزار محروس” أو التي قادها “نبيل معلول” المدربين السابقين.

“العنز” لم يرد طوال الفترة الماضية على تلك التعليقات والتي كان لها أثر سلبي نفسي على العديد من اللاعبين حيث لم يكن الوحيد الذي تعرض للإساءة فهناك زملاء له في المنتخب أيضاً تعرضوا لها لكنهم ترفعوا عن الرد وقدموا اليوم أداءاً جعلوا أصحاب هذه التعليقات المسيئة يشيدون به ويقولون أن المشكلة كانت بالمدربين والإدارة وليست باللاعبين.

اقرأ أيضاً نسور قاسيون يتغلبون على نسور قرطاج في كأس العرب

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P