أخر الأخبارفن

الشامي يتصدر بصوره مع جورج وسوف.. بماذا وصفه الأخير؟

الشامي حقق حلم طفولته برؤية جورج وسوف

حرص “الشامي” على توثيق لحظات الاحتفال بعيد ميلاده رفقة الفنان “جورج وسوف”. ووصف اللقاء مع سلطان الطرب بأنه الحلم الذي تحقق، فقد رافقه منذ طفولته وقبل بدء مسيرته الفنية.

سناك سوري _ متابعات

ونشر “الشامي” مجموعة من الصور والفيديوهات عبر حسابه “انستغرام”. وظهر بها يحتضن “الوسوف” الذي حضر لحظات إطفاء شموع قالب الحلوى، واصفاً الشامي بالبطل.

كما أرفق “الشامي” المواد المصورة بنص عبّر به عن محبته لسلطان الطرب، وسعادته بأنه احتفل بميلاده بحصوره، وكتب بضع كلمات من أغنية “وسوف” “سهرت الليل”، التي تأكد من خلالها أن صاحبها لن يتغير وأثبت له ذلك لقاءه معه.

«أبو وديع هو أبو وديع الطيب الصادق» يواصل “الشامي منشوره، منوهاً إلى تمسكه وحرصه على تطبيق كل النصائح التي وجهها له صاحب أغنية “أصعب فراق”، والدعم الذي قدمه له.

وتم تداول الصور الأخيرة التي جمعت “الشامي” مع “جورج وسوف” من قبل جمهوره، وصفحات السوشال ميديا. بطريقة مشابهة لخبر الحفل الذي سيجمعهما معاً في نهاية شهر “حزيران” الجاري. وذلك على مسرح “كوكا كولا آرينا” ضمن مفاجآت صيف دبي باليوم السادس والعشرين منه.

بينما يغرد ويعلق المئات على مواقع التواصل الاجتماعي، حول “الشامي” وصوره مع “وسوف”. يبقى سلطان الطرب متفرداً بتقديره لمن حوله، من مختلف الأعمار والجنسيات، وحفاظه على التعامل بروح طيبة معهم وحرصه على دعمهم بكافة الوسائل.

 

زر الذهاب إلى الأعلى