“السويداء”: 4 شبان ذهبوا بحثاً عن مفقود.. فعادوا 3 جرحى وقتيل!

سيارة الشبان الأربعة بعد الحادثة _ فايسبوك

الدفاع الوطني ينفي انتماء الشبان المستهدفين لصفوفه!

سناك سوري _ متابعات

أطلق مسلحون مجهولون النار على سيارة تقلُّ 4 شبان فجر أمس الأربعاء في قرية “عرى” جنوب غرب “السويداء” لأسباب غير معروفة بعد.

وأسفرت الحادثة عن وفاة الشاب “هشام الشاعر” من قرية “الحريسة” على الفور و إصابة الشبان “قصي جمول” و “أنور الأعور” إلى جانب الشاب “وائل أبو قنصول” الذي تعود له ملكية السيارة المستهدفة نقلوا إثرها إلى المشفى الوطني في “السويداء” ثم إلى مشفى “العناية” الخاص نظراً لتدهور حالتهم بسبب تعرضهم لإصابات البليغة.

اقرأ أيضاً: السويداء: مواجهات مسلحة تسفر عن وقوع ضحايا أحدهم عنصر بمفرزة الأمن العسكري

مصادر محلية ذكرت أن الشباب الأربعة توجهوا إلى حارة “عرى الشرقية” بحثاً عن الشاب “مجد أبو قنصول” الذي فقد الاتصال معه قبل الحادثة بيوم واحد، إلا أنهم لم يوفّقوا في بحثهم و تعرضوا للهجوم لأسباب غامضة.

وبينما قالت وسائل إعلام محلية في “السويداء” إن الشبان الأربعة ينتمون لفصائل “الدفاع الوطني” فإن الصفحة الرسمية لـ”الدفاع الوطني في السويداء” على فيسبوك نفت انتماء الشباب للدفاع الوطني.

و تتكرر في محافظة “السويداء” حوادث إطلاق النار و الاغتيالات و حالات الخطف نتيجة التفلت الأمني و انتشار السلاح بكثافة بينما يستمر سكان المحافظة في دعواتهم لوضع حد للفوضى الأمنية الناتجة عن السلاح المنتشر لاستعادة الاستقرار في المحافظة.

اقرأ أيضاً: “السويداء”.. قنبلة حقيقية في حقيبة طالب صف تاسع!

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع