السومة يسجّل هاتريك تاريخي ويحقق رقماً قياسياً جديداً

اللاعب السوري عمر السومة _ انترنت

السومة على بعد هدفين ليصبح الأكثر تسجيلاً في تاريخ الدوري السعودي

سناك سوري _ متابعات

نجح اللاعب السوري “عمر السومة” في تسجيل ثلاثة أهداف خلال 38 دقيقة ليقود فريقه “الأهلي” السعودي للفوز في المباراة أمام نادي “العين” السعودي.

مباراة تاريخية لـ “السومة” سجّل خلالها أول هاتريك في النسخة الحالية من الدوري السعودي، محققاً رقماً قياسياً جديداً حيث أصبح أول لاعب في تاريخ الدوري السعودي يتمكن من إحراز الهاتريك 8 مرات، وببلوغ حصيلة أهدافه 125 هدفاً أصبح “السومة” على بعد هدفين من كسر رقم السعودي “ناصر الشمراني” صاحب الـ126 هدفاً كأكثر لاعب تسجيلاً للأهداف في تاريخ الدوري السعودي منذ إقرار نظام الاحتراف عام 2008.

المباراة التي احتضنها استاد مدينة “الملك سعود” الرياضية افتتحها “السومة” بالتسجيل من علامة الجزاء عند الدقيقة 19 من الشوط الأول، وألحقها بهدف ثانٍ بعدها بدقيقة واحدة، وفيما قلّص “العين” النتيجة عند الدقيقة 25 كان في جعبة “السومة” المزيد من الأهداف حيث أكمل الهاتريك بهدف في الدقيقة 38، فيما انتهت المباراة بتفوق “الأهلي” بأربعة أهداف لثلاثة ليحل في المركز الثاني من جدول الترتيب.

وتصدّر “السومة” عبر أهدافه الثلاثة اليوم قائمة الهدافين في الدوري السعودي إلى جانب “سفيان بن دبكة” لاعب “الفتح” و”روماريو ريكاردو دا سيلفا” لاعب “الاتحاد”.

اقرأ أيضاً: على طريقة الكبار “السومة” يسجل هدفاً للذكرى.. هل ينال جائزة أفضل هدف؟

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع