“السومة” يحسم قراره: باقٍ حتى 2021

تركي آل الشيخ يتكفل بكامل مستحقات العكيد ويمنع خروجه من ناديه

سناك سوري – متابعات

حسم العكيد “عمر السومة” قراره النهائي بشأن مستقبله مع نادي “الأهلي” السعودي، وجدد عقده مساء أمس السبت حتى العام 2021، قاطعاً كل الطرق على الراغبين بخطف خدماته والاستحواذ به.

وأكدت المصادر : «أن إدارة النادي “الأهلي” قامت بتفعيل خيار بند التجديد مع محترف الفريق السوري “عمر السومة” حتى العام 2021، وتم توقيع العقد الجديد بحضور رئيس مجلس إدارة النادي، وعدد من المسؤولين».

وكان اللقاء الذي جمع “العكيد” مع رئيس الهيئة العامة للرياضة “تركي آل الشيخ”، الرئيس الفخري للنادي في التاسع من نيسان قد حسم الجدل نهائياً، ووضع حد سريع للتكهنات عن وجهة “السومة” القادمة، على أن يتكفل “آل الشيخ” بسداد كامل مستحقات العقد الجديد.

وكانت علاقة “السومة” مع مدربه “سيرغي ريبيروف” قد وصلت لطريق مسدود خلال الأيام الماضية، وتطورت حد الاشتباك في غرفة تبديل اللاعبين بعد قيام المدرب بتبديل “السومة” في مباراة مصيرية، مما اعتبره الأخير أنه أمر انتقامي، وأكد أنه سوف يفسخ عقده نهاية الموسم ما لم يتم تغيير المدرب.

وكان سناك سوري قد علم من مصادر خاصة أن عدة أندية كبيرة كانت تضع نصب عينها التعاقد مع الجوهرة السورية، وخاصة  “الوحدة” الإماراتي “الريان” القطري ليأتي تدخل “تركي آل الشيخ” ويحسم الموقف.

اقرأ أيضاً  في 10 ثواني “عمر السومة” يحسم الجدل

 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع