الرئيسيةرياضة

الساحل يدخل سوق الانتقالات الصيفية للدوري السوري الممتاز

حطين والفتوة والوحدة مستمرون في تعزيز الصفوف .. وأندية تغيب حتى اللحظة عن الميركاتو

يواصل سوق الانتقالات الصيفية لأندية الدوري السوري الممتاز لكرة القدم صفقاته حيث شهد أمس الثلاثاء. دخول نادي الساحل للسوق واستمرار حطين والوحدة والفتوة في إبرام الصفقات.

سناك سبورت – حسام رستم

دخل “الساحل” سوق الانتقالات الصيفية استعداداً للموسم الكروي القادم بإعلانه عن أولى صفقاته بضم الحارس “أحمد الشيخ” قادماً من “الكرامة”. بالإضافة لتعاقده مع “عميد بصيلة” لتمثيل الفريق قادماً إليه من “الطليعة”.كما جدد عقد لاعبه “عبد السلام رحمون” للموسم الثاني على التوالي.

حطين يتعاقد مع عوض وكروما

في حين أعلن نادي “حطين” عن تعاقده مع اللاعب “عز الدين عوض” قادماً من نادي “البكيرية” السعودي.

كما أعلن عن نجاحه في ضم لاعب “الوثبة” السابق “محمد كروما” واللاعب “مازن العيس” قادماً إليه من “الجيش”.

الفتوة يستعيد خدمات بعاج

وأعلن نادي “الفتوة” عن عودة لاعب خط وسطه “علي بعاج” إلى صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

الدعبول يوقع للوحدة

بدوره تابع نادي “الوحدة” في تعاقداته، حيث نجح في ضم لاعب خط الوسط “ماهر دعبول” إلى صفوفه قادماً من “الفتوة”.

أندية غائبة عن الميركاتو الصيفي حتى اللحظة

رغم التنافس القوي بين الأندية على التعاقد والسرعة بضم أفضل اللاعبين واستقدام المحترفين السوريين في الخارج، إلا أن بعض الأندية لا تزال صامتة ولم تعلن عن أي صفقة حتى اللحظة، مثل “الطليعة” الذي سيشهد تغييراً إدارياً بعد استقالة رئيسه “عامر طيفور”.

رغم التنافس القوي بين الأندية على التعاقد والسرعة بضم أفضل اللاعبين واستقدام المحترفين السوريين في الخارج، إلا أن بعض الأندية لا تزال صامتة ولم تعلن عن أي صفقة حتى اللحظة، مثل “الطليعة” “الجيش” “الحرية” “الكرامة” و”الوثبة”. موقع سناك سوري/ الانتقالات الصيفية للدوري السوري الممتاز

بالإضافة لـ “الكرامة” الذي أيضاً شهد تغييراً إدارياً، حيث أنه بعد استقالة رئيسه “خالد رعد” قبل فترة وجيزة، أعلن المكتب التنفيذي أمس إعادة تشكيل مجلس إدارة نادي “الكرامة” برئاسة “عهد خزام” ولا تزال جماهيره بانتظار تصرفه لدخول سوق الانتقالات.

أما “الحرية” شهد تغييراً إدارياً أيضاً، الذي يبدأ موسمه برئاسة “حازم حداد” الذي عيّنه المكتب التنفيذي بلجنة تسيير الأمور، بعد استقالة رئيس النادي السابق “أحمد قدور”.

ولم يعلن كل من “الجيش” و”الوثبة” بعد عن أي تعاقدات لتدعيم صفوف فرق الرجال في أنديتهم قبل بداية الدوري، حيث كان قد أعلن اتحاد الكرة عن روزنامة الدوري السوري الممتاز التي ستبدأ بتاريخ 25 آب المقبل.

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى