الرجل السوري الأكثر إثارة في العالم.. فخور وعندو أخلاق حميدة!

موقع الإحصاء: الرجل السوري مثير ويعتمد على نفسه.. الرجل السوري: هلا اجيت من دور الكازية مو فاضي ردّ!

سناك سوري-دمشق

بينما مايزال الرجل السوري يجتهد للحصول على البنزين والخبز في الطوابير اليومية، نجح بالحصول على لقب الرجل الأكثر إثارة في العالم، وفق موقع “the top tens” الغربي المختص بالإحصاء، (سمعانين يا سيدات، انتبهنّ منيح من هلا ورايح).

الرجل السوري يحب الاعتماد على نفسه، وأيضاً يُعتمد عليه، (معلومات حكومية شكلها)، كما يمتلك أخلاقاً “حميدة”، وفق ما ترجم “سناك سوري”، من الموقع المذكور، مضيفاً أن «الرجل السوري لديه الكثير من الفخر، فهو غيور ويحب أن يحتفظ بجمال زوجته لنفسه، نحن نقدر هذا النوع من الرجال»، (الرجل السوري هو أكثر حدا فخور بالعالم عفكرة).

واستمر الموقع بمدح الرجل السوري، قائلاً إن الأخير «أذكى جدًا من الآخرين وأسرع في تعلم أي شيء، إنهم في الغالب تلقوا تعليما جيدا وهم يعتمدون على أنفسهم تمامًا»، (لكن على مين بدن يعتمدو؟، برقبتهم وطن بدو سعي).

اقرأ أيضاً: الرجل السوري يتفوق على نظيره العربي بالوسامة (اتطلعوا بالمراية وشوفوا حالكم)!

يختتم الموقع وصفه الرجل السوري، بالقول إن معظمهم ودودين، لكن للأسف 95%، من النساء في العالم، يفضلنّ “الرجال الوقحين”، (شو استفدنا من لقب الأكثر إثارة لكن، معقول قصدهم يقولوا إثارة للشفقة؟).

الرجل السوري “شو فيه”، قال لـ”سناك سوري”: «مو فاضي علق عالخبر هي وصلتي من الكازية، وبدي اتحمم»، ومثله “مين سمير”، قال: «شكلي مو باين من الغبرة يلي علقت فيني على دور الخبز».

وحلّ الرجل التركي بالمرتبة الثانية، والإيطالي بالثالثة، والإسباني بالرابعة، بينما حصل الرجل الأميركي على المرتبة الخامسة، والفرنسي على السادسة، والألماني على السابعة، أما الروسي فحاز المرتبة الثامنة، والأذربيجاني على التاسعة، بينما حلّ الإيراني بالمرتبة الأخيرة، وهكذا فإن الرجل السوري، قد تمكن من الفوز والانتصار على الأصدقاء وغير الأصدقاء.

اقرأ أيضاً: التيس السوري .. رحاب تامر

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع