الرئيسيةسناك ساخر

نائب في البرلمان يعترف بالسرقة و يستقيل

النائب استقال تطبيقاً لقواعد و مبادئ الحزب

سناك سوري _ متابعات

اعترف نائب في البرلمان السلوفيني أمام زملائه النواب بأنه قام بالسرقة و أعلن استقالته عقب اعترافه بجريمته الشنيعة.

النائب السلوفيني (الحرامي) “داري كراسيتش” كشف عن قيامه بسرقة “ساندويش” من أحد المحلات ” سرق صندويشة و استقال!!! في مسؤولين سرقو بلاوي و بقيو بمناصبن.. بسلوفينيا طبعاً”

و برر النائب سارق الساندويش فعلته أمام النواب بأن عاملي المحل التجاري أهملوا طلبه فاضطر للانتظار ثم قرر تجريب الإجراءات الأمنية فنجح بالخروج بالساندويش دون أن يشعر أحد لكنه أكد أنه عاد لاحقاً و دفع ما يتوجب عليه” عرفتو ليش بسوريا محلات الأكل بمشوهن للنواب ع السريع؟”

القصة التي أضحكت أغلب النواب، أغضبت رئيس الكتلة البرلمانية للحزب الحاكم الذي ينتمي إليه النائب “كراسيتش” و اعتبر أن تصرفه هذا أمر غير مقبول ليعلن بعدها أن “كراسيتش” استقال بمحض إرادته وفق ما تقتضيه قواعد حزبه و مبادئه”.

بالطبع لن تختلف قواعد حزب “إل إم إس” السلوفيني الحاكم عن الكثير من قواعد الأحزاب العربية الحاكمة، ففكرة الحزبي السارق مرفوضة نظرياً في قوانين كل أحزاب العالم إلا أن لوثة الوصول إلى الحكم تجعل من الحزبيين يتفلتون من قواعد أحزابهم و قوانينها.

يذكر أنه يعاقب حزب “البعث” في “سوريا”  بالتجريد من المسؤولية و الطرد من الحزب كل من يقوم بجريمة تسيء إلى سمعة الحزب رغم ذلك فإننا لم نسمع من قبل عن نائب بعثي استقال لأنه أساء لقواعد حزبه فهل يا ترى لم يخرق أي مسؤول بعثي قواعد حزبه و قوانينه طوال عقود؟ أم أن نواب البعث لم يقرؤوا قواعد حزبهم أصلاً؟ و ما رأي الرفاق بهذا السلوفيني الغشيم الذي استقال مع أول “ساندويش” يسرقها؟

اقرأ أيضاً :وزيرة بلجيكية استقالت بعد أن كذبت “مرة واحدة” على الشعب.. “يا عيب الشوم عليها”!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى