أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

أنباء عن استبعاد عمر خريبين من صفوف الوحدة الإماراتي بسبب احتفاليته

خريبين أزعج جمهور الوحدة فقررت الإدارة عرضه للبيع

قرر نادي “الوحدة” الإماراتي استبعاد لاعبه السوري “عمر خريبين” عن صفوفه وعرضه على قائمة الانتقالات مستغنياً عنه بعد حوالي عامين من انضمامه للنادي.

سناك سبورت – متابعات

وقال موقع “الإمارات نيوز” أن إدارة الفريق قرّرت عرض اللاعب للبيع بعد أن احتفل بآخر أهدافه. عبر الإشارة بالسكوت للجمهور رداً على الانتقادات التي طالته. الأمر الذي أزعج الجماهير وعرّض اللاعب لهجوم أوصل إلى قرار بيعه.

فيما لم يصدر أي تعليق رسمي من صفحة النادي عبر وسائل التواصل ينفي الخبر أو يؤكده. لا سيما وأن مدرب الفريق “بيتسو موسيماني” أعرب يوم أمس عن سعادته بعودة “خريبين” الذي سجّل هدفاً على نادي “الإمارات” في مباراة انتهت بثلاثية نظيفة لصالح “الوحدة”. ضمن ذهاب الدور الأول من بطولة كأس مصرف “أبوظبي الإسلامي” وفق ما نقلت صحيفة “البيان” الإماراتية. علماً أن “خريبين” شارك في المباراة كبديل في الدقيقة 70 وسجّل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 92.

وانتقل “عمر خريبين” إلى صفوف “الوحدة” في عام 2021 قادماً من صفوف “الهلال” السعودي،.ومن ثم انتقل إلى “أهلي دبي” في موسم 2022-2023 على سبيل الإعارة وتوج مع “الأهلي” ببطولة الدوري.

يذكر أن “خريبين” حصد عام 2017 جائزة أفضل لاعب في آسيا عندما كان لاعباً في “الهلال” السعودي،.وهو أول لاعب في تاريخ سوريا يحقق هذا الإنجاز،.كما فاز بجائزة هداف دوري أبطال آسيا في ذلك العام.

زر الذهاب إلى الأعلى