أخر الأخبارفن

أمل عرفة تبحث عن ضوء ما في عصر التفاهة الرائع!

أمل عرفة تعتقد أن "التفاهة" ستدوم والأسباب كثيرة

وصفت الفنانة “أمل عرفة” العصر الحالي بأنه “عصر التفاهة الرائع”. مشيرة بسخرية مبطنة أنه بات من الضروري التمتع بسِمة التفاهة عوضاً عن العمق.

سناك سوري _ دمشق

وأضافت الفنانة السورية عبر منشور لها في “فيسبوك”: «علينا جميعاً أن نُطبَعَ بالسطحية بدلاً من العمق». وتابعت كلامها الذي يبدو أنها استوحته من الواقع الحياتي والمهني، ونوهت للاهتمام بـ”نجاحات مفرقعة” كما وصفتها. كبديل عن «رسائل تعودنا أن نحملها على أكتافنا ونتوج بها مشاريعنا».

وفيما تتضج السوشيل ميديا كعالم قائم بذاته بعشرات الصور والتريندات والأخبار، بيّنت “أمل” أن ما يحصل ليس عفوياً وهو أمر مقصود. وتابعت «لا يهم أن تبقى التفاهة هي المسيطرة وأعتقد أنها ستدوم لمليون سبب». وختمت مؤكدةً ضرورة البحث عن ضوء ما.

وأيّد العديد من متابعي “أمل عرفة” كلامها حول عصر التفاهة، واتفقوا معها على صواب رأيها. ومن بينهم زميلها الفنان “محمد خير الجراح” الذي أكد أنه كلام بالصميم. وبدوره “محمد” واحد من محبيها شدد أن انتشار التفاهة أمر مقصود.

مقالات ذات صلة

ووجه “رائد” شكرها لها، كونها اختصرت الحالة الرديئة المنتشرة بالواقع المعاش. وعلّق الناقد اللبناني “جهاد أيوب” وقال إن كلامها في العمق.

بدورها تتلقى الفنانة “أمل عرفة” الآن، أصداء دورها في مسلسل “أغمض عينيك”، التي تؤدي به دور “حياة” والدة “جود” المصاب بطيف التوحد. وهي امرأة صلبة ومكافحة، استمدت قوتها من ابنها، الذي غمرته برعايتها وتبذل ما بوسعها لإعالته. بعد أن هجرهما زوجها واضطرت للبقاء وحيدة.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

زر الذهاب إلى الأعلى