أمانة والي لا تجرؤ على عمليات التجميل: أخاف من الخطأ

أمانة والي - مسلسل زمن البرغوت

“والي” تمتلك صداقة متينة مع “وفاء موصللي” (المُبذرة) و”لينا حوارنة” (الطيبة)

سناك سوري – متابعات

أكدت الفنانة “أمانة والي” أنها لم تجري عمليات تجميل، ولا تتجرأ على ذلك كونها تخاف من التخدير أثناء العملية، واكتفت بحقن البوتوكس فقط.

في الوقت ذاته أكدت أنها تؤيد إجراء النساء لعمليات التجميل في حال كنّ بحاجة لها.. لكن بالنسبة لها تخاف من الخطأ في العملية، كونها ممثلة وهي معرضة للشاشة، والتصوير، بحسب مجلة “فوشيا”.

اقرأ أيضاً: مديحة كنيفاتي غير مقتنعة بإنشاء حساب فيسبوك

تجمع بين “والي”، والفنانتين “وفاء موصللي” و”لينا حوارنة”، علاقة صداقة قوية عمرها سنوات منذ أيام الدراسة في “المعهد العالي للفنون المسرحية”، بحسب “والي” مضيفة أن بقاء تلك الصداقة بسبب الثقة والصبر على ظروف بعضهن، ووصفت “وفاء موصللي” بأنها كريمة إلى درجة التبذير، وهو ما دفع بـ”أمانة والي” إلى استلام مصاريف ونقود الرحلات، أما الفنانة “لينا حوارنة”، فقالت إن بعض الأشخاص يؤثرون بها، لكنها طيبة جداً وراقية.

اقرأ أيضاً: إيمان عبد العزيز: أتعاطف مع منى واصف وأؤيد عمليات التجميل

تَطُّل الفنانة “أمانة والي” في الموسم الدرامي المقبل من خلال عدة أعمال درامية من البيئة الدمشقية وهي “الكندوش” و”باب الحارة” في الجزء 11 منه، بالإضافة إلى الجزء الثاني من مسلسل “سوق الحرير”، وأيضاً في المسلسل الجريمة والملاحقة البوليسية “رُدّ قلبي”.

يذكر أن “أمانة والي” قدمت منذ بدء حياتها الفنية عام 1982 عدة أعمال للدراما التلفزيونية منها “عناية مشددة”، “رياح الخماسين”، “زمن البرغوث”، “أسعد الوراق”، “ممرات ضيقة”، “دنيا”، “قاع المدينة”، وفي السينما شاركت بفيلم “سحاب”.

اقرأ أيضاً: أسعد الوراق.. نقطة البدء والنهاية في رحلة هاني الروماني

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع