22 هدفاً في 3 مباريات من كأس الجمهورية

مارديك مارديكيان _ انترنت

مارديك مارديكيان يحزر 6 أهداف في مباراة واحدة

سناك سوري _ ناصر بكار

شهدت منافسات دور الـ 32 من مسابقة كأس الجمهورية نتائج متوقعة في معظم المباريات لكنها تميزت بأعداد كبيرة من الأهداف تم تسجيلها خلال اللقاءات.

حيث اكتسح نادي “الفتوة” نظيره “السفيرة” بسباعية بيضاء على أرضية ملعب الفيحاء بدمشق،  تناوب على تسجيلها “محمد كنيص” هدفين، “علي بعاج” هدفين، “ياسر إبراهيم” “ميسرة عرسان” “محمد حرب” ليضرب “آزوري الدير” موعداً مع نادي “حطين” في الدور الـ 16 التالي.

وبذات النتيجة تغلّب “حطين” على “القنيطرة” على ملعب المدينة الرياضية وجاءت الأهداف بأقدام اللاعب “مارديك مارديكيان” حيث أحرز سداسية وضعته بصدارة هدّافي البطولة فيما سجل اللاعب “مصطفى جنيد” الهدف السابع.

وبهدف “أحمد العمير” في الدقائق الأخيرة فاز “الطليعة” على نادي “معضمية الشام” وذلك على أرضية ملعب البلدي بـ”طرطوس”.

أما في “حمص” فنجح “الكرامة” بتجاوز ضيفه “بانياس” بخمسة أهداف مقابل لا شيء ليواجه “المخرم” في الدور القادم، وأحرز أهداف “الأزرق الكرماوي” كل من “حسين العويد” هاتريك، “محمود الأسود”، “محمد حيان الحموي”.

وعلى أرضية ملعب “خالد بن الوليد” انتصر “جبلة” بهدفي “محمود البحر” و”نور علوش” على “المحافظة”، ليتأهل “جبلة” بذلك لملاقاة “الحرية” في دور الـ 16.

و أمطر “الشرطة” شباك “عمال حماة” بثمانية أهداف مقابل واحد، وجاءت أهداف “الشرطة” بأقدام “سامر خانكان” خماسية، “مازن علوان”، “يزن الأعسر”، “محمد خلف”.

وفي “حلب” وعلى أرضية ملعب السابع من نيسان تفوّق “الحرية” على جاره “الشهباء” بسباعية نظيفة، تناوب على تسجيلها “عبد الله نجار” ثلاثية، “طه دياب”، “محمد الحسن”، “أحمد دبل”، “أحمد العبد لله”.

يذكر أن “المخرم” قد تأهل قانونياً لدور الـ 16 بعد انسحاب “الجزيرة” من البطولة، فيما تسكتمل باقي المواجهات في ذات الدور ظهر غد الثلاثاء.

اقرأ أيضاً:لقاء الجيران بحلب ومهمة سهلة لحطين في كأس الجمهورية

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع