فن

يزن السيد: ضابط حاول ابتزازي بقضية دعارة.. وأقمتُ علاقات عابرة

لما الرهونجي: يزن السيد نسونجي وأثق أنه يخونني

قالت “لمى رهونجي” أنها لم تتجاوب مع محاولات الفنان “يزن السيد” باستمالتها، في البداية لأنه كان متزوج، إلا أن اجتمعا مجددا في دبي بعد انفصاله لتبدأ قصتهما.

سناك سوري – دمشق

“بجمالها و عقلها” قال “السيد” أن هذا ما شده لها ليستمر في محاولات الوصول إلى قلبها، ليعترف بفعل الخيانة الفكرية لزوجته السابقة، وعن رأيه بالخيانة قدم “السيد” أراء تعميمية شمولية عن كل الرجال فقال أن كلهم خائنين باستثناء من لم يتم اكتشافه، وأن المرأة لا يمكن لها أن تقوم بهذا الفعل حسب القاعدة الاجتماعية السائدة معترفاً بخطأ هذا التفكير إلا أنه واقع، مبرراً خياناته المتكررة بجواب “لا أعرف لما أخون”.

“الرهونجي” التي ظهرت مع زوجها  في  برنامج “شو القصة” مع “رابعة الزيات”، قالت أن زوجها “السيد” نسونجي وهو طبع فيه، وواثقة من خياناته لها رغم محاسنه الكثيرة، ولكنها تحاول التحكم بالأمور للحفاظ على زواجها باعتبارها زوجته الثالثة، ومع فقدان منطقة الأمان الواجب توفرها بأي علاقة أبدت “الرهونجي” عدم انزعاجها منها بل العكس فهي تحرك العلاقة ولا تشعر أساساً بالثقة تجاه أي رجل، على حد تعبيرها.

من جهته أكد “السيد” قيامه بالعديد من العلاقات العابرة التي لا يراها خيانة، وعاد مرة أخرى للتعميم بأن جميع الرجال يقومون بها، وأن غيرة زوجته “الرهونجي” زادت في الآونة الأخيرة ليعبر عنها بـ “خانقتني”، وهي أكدت بدورها أنها تصبح هكذا عندما تتجاوز تحرشات البنات به حد “قلة الذوق”.

اقرأ أيضاً: بعد شائعة الطلاق.. كيف عبر يزن السيد عن حبه؟

وعن حادثة الانفصال التي وقعت مؤخرا بينهما ردت “الرهونجي” أنها قامت بإعلانها “جكراً” به، ولم تتوقع أن يراها الجميع لأنها لم تنشرها إلا لمدة دقيقة، ليتابع “السيد” أن ردة فعله حينها كان الصمت، ريثما قامت بتعديل المنشور و توضيح الصورة للمتابعين.

كشف “السيد” عن محبة زوجته لعالم السوشال ميديا، و مواظبتها على إخبار الجمهور بكل تحركاتهما، لتشارك “الرهونجي”  في الحديث مضيفة أن طبيعة عملها تتطلب تسويق دائم لمكان تواجدها، ويرى “السيد” أنها مجتهدة وتستحق الوصول لما هي عليه.

اعتبر “السيد” أن ظهوره بعد القصص التي حدثت معه سواء حريق مطعمه أو تهمة الدعارة، ساعدته في توضيح الصورة  الحقيقية للناس، وتحدث عن قصة الدعارة أنها كانت عملية ابتزاز من قبل أحد الضباط الذين يحاولون التواصل مع البعض، وإخبارهم أن في حقهم دعوة “دعارة” مع اعتقاده أن المتلقي سيستجيب له ويدفع المال، لافتا أن الضابط تواصل معه وحاول ابتزازه، إلا أنه عاد إلى دمشق والتقى بوزير الداخلية الذي استلم القصة وعاقب المسؤولين عن هذه البلبلة.

وعن تعرضاته للنقد بسبب تصريحاته يرى “السيد” أنه ليس أهلا لتقييم أحد وأن الأسئلة دائماً تأتي صادمة “فيخبص بالرد” على حد تعبيره مما يوقعه في إشكالات مع من حوله، ووصف نفسه “بالحقيقي” ويجب أن يكون “كذاب” كالأغلبية، وذكر كلا من الفنانين “عبد المنعم عمايري”، “قصي خولي”، “باسل خياط” أساتذة في التمثيل، وأن “معتصم النهار ليس بمستواهم ولكنه نجم أيضاً، وأنه بدوره يسعى لتطوير نفسه للوصول إلى حلمه الذي تسانده به زوجته في تخفيف المسؤوليات عنو ولعب كل الأدوار لتقويته.

وأعلنت “الرهونجي” نيتهما القيام بحفلة زفاف حتى بعد وجود ابنهما “آدم”، مضيفة أنها لا تنوي الإنجاب حفاظا على شكلها ووزنها، مشيرة إلى علاقتها بعمة ابنتها من زواجها السابق “أصالة جونيور” الفنانة “أصالة نصري” بأنها علاقة قائمة على الاحترام وتحبها جداً، وأعرب الفنان “يزن السيد” نهاية ًعن أسفه لزوجته على الهواء لما سببه لها من متاعب في كثير من مراحل الحياة.

اقرأ أيضاً: لمى الرهونجي تتوعد زوجها يزن السيد: رح ابقى خانقتو

زر الذهاب إلى الأعلى