الرئيسيةفن

وفاء موصللي لم تندم على زواجها بجمال سليمان ولها ابنة واحدة

وفاء موصللي أصيبت بصدمة عاطفية وأجرت عملية قص للمعدة

سناك سوري – دمشق

يصادف اليوم الأول من شهر تشرين الثاني عيد ميلاد الفنانة السورية “وفاء موصللي”، والتي قدمت خلال مسيرتها الفنية التي بدأت عام 1980 الكثير من الأعمال الفنية، وأشهرها شخصية “فريال” في مسلسل “باب الحارة”.

تصف “موصللي” دورها بشخصية “فريال” بأنه بعيد عنها تماماً حسب حديثها لمجلة “سيدتي”، مؤكدة أنها متسامحة إلى حد كبير مع من حولها، وليس لديها رغبة بالانتقام ممن يسيئون إليها .

درست “موصللي” في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق، وبعد أن تخرجت منه بدأت رحلتها في عالم التمثيل، وفي العام 2001 تم اختيارها لتكون مديرة لقسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية، وهي من أقدم أعضاء نقابة الفنانين السوريين حيث انضمت للنقابة منذ عام 1981.

في لقاء لها مع الفنان “باسم ياخور” ببرنامج “أكلناها”، تحدثت “موصللي” عن زواجها مرتين الأولى من الفنان “جمال سليمان” والذي استمر سبع سنوات دون أن يثمر زواجهما أولاداً، و زواجها الثاني كان من الدكتور “سامر جلعوط” الذي توفي بعد فترة من زواجهما ولها منه ابنتهما الوحيدة “نايا”، حيث أكدت أن علاقتها بزوجها الثاني كانت جيدة ، أما عن زواجها من “جمال سليمان” فأكدت أنها لم تندم على التجربة، التي كانت في مرحلة عمرية صغيرة حيث تزوجا بعد التخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية.

في لقاء آخر مع “فوشيا” العام 2020 كشفت “موصللي” عن سر إطلالتها الجميلة، عازية السبب لخبيرة التجميل “منال النونو” التي تضعها دائماً بمشاكل مع الجمهور حسب تعبيرها فهي تعرف كيف تعمل وحسب الشخصية أيضاً، كما تحدثت في برنامج “مقلب بزفة” خلال لقاء معها العام الحالي عن صديقتها المقربة وهي  الفنانة “أمانة والي” التي تعرفها قبل التخرج من المعهد حيث كانت تدرس معها وتحلان الوظائف سوياً.

اقرأ أيضاً: وفاء موصللي يستفزني الأشخاص الانفعاليون.. وفقدان الأخلاق كارثة

لاترى “موصللي” أي مبرر للصراع في الفن بين الجيل القديم والجيل الحالي، فالصراع يكون بين الأجيال على قيم مجتمعية
لكن في الفن لن تقوم هي بأداء دور صبية وبالمقابل لن تقوم ممثلة شابة بأخذ دورها أيضاً، مؤكدة أنها تدعم الجيل الشاب بالنصائح وتحاول إعطاءهم الأمان لأنها تتذكر أول دخولها للفن كيف كانت مرعوبة وخائفة.

عانت “موصللي” لفترة من السمنة الزائدة، ثم فاجأت جمهورها بإطلالة بدت فيها نحيفة جداً حتى أن البعض ظن أن مرضاً أصابها وأدى لفقدانها الوزن لكن الحقيقة “حسب ماذكر موقع عالم الفن”،  أن زيادة وزنها كانت بسبب وفاة زوجها المبكرة مما تسببت لها بصدمة عاطفية أدت الى توقف بعض وظائف الغدة الدرقية لديها مما جعلها تكتسب الكثير من الوزن بسبب عدم قدرة جسدها على حرق الدهون، وأنها في العام 2010 قررت أن تخضع لعميلة تصغير المعدة للحد من زيادة وزنها فاستطاعت من خلالها أن تخسر 24 كيلو خلال ثلاثة أشهر لتعود إلى وزنها السابق واستمرت في اتباع الحميات.

اقرأ أيضاً: وفاء موصللي: لست قوية كأدواري.. وطهرت شخصيتي عبر الفن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى