أخر الأخبارفن

وفاء موصللي: تركت الجامعة في فرنسا لأجل المعهد بدمشق

موصللي: نسرين طافش موهوبة وصفاء سلطان بحاجة حافز

سناك سوري – متابعات

كشفت الفنانة “وفاء موصللي” أنها تغيب عن أفلام “المؤسسة العامة للسينما” لأن الأخيرة لم تقم بدعوتها للمشاركة بالأفلام التي تنتجها، مبينة أنه عند دعوتها ستكون موجودة، وأعربت عن رضاها بالأجور التي تقدم لها ووصفتها بـ”المقبولة”.

وقالت “موصللي” خلال استضافتها مع ابنتها “نايا الأندلس” في لقاء عبر “ديلي دراما”: أنه «لو عاد بها الزمن إلى الوراء لاختارت مهنة التمثيل»، كاشفةً أنها «تخلت عن دراستها لـ”هندسة العمارة” و”الديكور الداخلي” في الجامعة التي سجلت بها في “فرنسا” من أجل “المعهد العالي للفنون المسرحية”»، مضيفةً «الحمد الله بنتي هلأ عم تكمل الطريق وتدرس هندسة».

اقرأ أيضاً: رنا كرم: الممثل السوري ورقة رابحة للدراما المشتركة

ورأت “موصللي” أن الفنانة “نسرين طافش” «خريجة “المعهد العالي للفنون المسرحية” وموهوبة وبتشتغل على حالها»، كما اعتبرت أن الفنانة “صفاء سلطان” «من الناحية الفنية لديها الكثير من الأشياء ما طالعتها وهي بحاجة الشخص الذي يحفزها حتى طالع هي الأشياء من داخلها».

وبينت “موصللي” أن الفنانين حالياً وبسبب سرعة العمل والإنتاج يفتقدون إلى المخرج الذي يتحدث مع الممثل ويتفقوا على الحالة الإبداعية ليُظهر الممثل ما بداخله.

الفنانة “موصللي” علقت على موضوع عملية التجميل التي أجراها الفنان “أحمد الأحمد” لأنفه، قائلةً: أن «إجراء “الأحمد” للعملية إن كان بريحو نفسياً مو غلط.. وحبيت النتيجة بعد العملية»، مضيفةً أن «كاراكتر “أحمد الأحمد” ليس له علاقة بإجراء عملية الأنف لأن الأدوات التي يستخدمها الممثل منها شكل الجسد وطريقة النطق هي الأهم».

وتشارك الفنانة “وفاء موصللي” حالياً في المسلسل الدمشقي “الكندوش” من تأليف “حسام تحسين بك”، وإخراج “سمير حسين”، وإنتاج شركة “ام بي” للإنتاج الفني، إلى جانب الفنانين “سامية الجزائري”، “شكران مرتجى”، “أيمن زيدان”، “سلاف فواخرجي”، “رضوان عقيلي”، وآخرون.

اقرأ أيضا: وفاء موصللي: لست قوية كأدواري.. وطهرت شخصيتي عبر الفن

من جهتها، قالت مقدمة البرامج والممثلة “نايا الأندلس” ابنة الفنانة “وفاء موصللي”: أن «من المواقف السيئة التي عاشتها خلال تنقلها وسفرها بين عدة دول هو الشعور بالغربة»، مبينة أن «ما تتمناه هو يكون لديها إخوة بنتان وشاب واحد»، مشيرةً إلى أنها تحترم الاختلاف بين الجمهور وتفضيلاته لما يشاهده، واعتبرت أن أداء الفنان “تيم حسن” كممثل أفضل من الفنان “معتصم النهار”.

يشار إلى أن “نايا الأندلس” شاركت بعدة أعمال درامية منها “الرابوص”، “باب الحارة”، “أيام التوت”، “رقصة الحبارى”، “قانون ولكن”، “بقعة ضوء”، وقدمت سابقاً برنامج تلفزيوني في قناة ناطقة باللغة الانكليزية وعملت في الإعلام بقناة “الشرق الأوسط” الانكليزية.

اقرأ أيضاً: جرجس جبارة لم يحقق حلم الحصول عموتور مابدو دفش!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى