أخر الأخبارإقرأ أيضاالرئيسيةسناك ساخن

وسائل إعلام إسرائيلية: صاروخ سوري أصاب هدفاً للاحتلال الاسرائيلي

“سوريا” استهدفت موقعاً إسرائيلياً داخل الأراضي المحتلة

سناك سوري-متابعات

قال موقع “ديبكا” الإسرائيلي أن الصاروخ السوري الذي انطلق عقب العدوان على “دمشق” الثلاثاء الفائت، نحو أهداف إسرائيلية في الأراضي المحتلة، أصاب هدفاً لقوات الاحتلال، دون أن يذكر اسم الموقع.

مصادر الموقع قالت إن «انقطاع التيار الكهربائي غطى على ظروف الانفجار الهائل الذي هز “المدن” الإسرائيلية، بما في ذلك “الخضيرة وقيصرية وزخرون يعقوب”»، وأكدت أن «سوريا أطلقت بالفعل صاروخا على الأراضي المحتلة ردا على الغارة الإسرائيلية، والاعتراض لم يحدث والصاروخ السوري قد وصل إلى مكان ما في الاراضي المحتلة».

اقرأ أيضاً: صواريخ الاحتلال الإسرائيلي دمرت النوافذ والأبواب في منزل “رهف”

الحكومة السورية لم تعلق حتى اللحظة على الأخبار التي تحدثت عن إطلاق صاروخ سوري نحو الأراضي المحتلة، إلا أن حديث الموقع الإسرائيلي يفتح الباب واسعاً أمام الأحداث التي جرت ليلة العدوان، خصوصاً وأن دمشق لا تسرب الكثير من المعلومات عادة.

الصحفي الفلسطيني “عبد الباري عطوان” قال في مقال نشرته صحيفة “رأي اليوم” إنه يرجح أن يكون العدوان الإسرائيلي على “سوريا” الثلاثاء الفائت هو الأخير، مستنداً إلى عدة عوامل بينها الرد السوري الذي جاء فور بدء العدوان، واللهجة الروسية الحادة التي عبر عنها المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية “إيغور كوناشينكوف” حين وصف العدوان الإسرائيلي بـ«الاختراق الاستفزازي للسيادة السورية».

صحيفة “الرأي” الكويتية سبق وأن نقلت عن مصادر سورية قيادية قولها إن «دمشق غيّرت قواعد الاشتباك مع إسرائيل (الاحتلال).. وهي تترقّب أي ضربة إسرائيلية ضدّ أهداف عسكرية محدّدة لتردّ بضربة مماثلة. وهذا يعني أن ضرب مطار في سورية ستقابله ضربة ضد مطار في إسرائيل (الاحتلال) والثكنة بالثكنة وهكذا دواليك».

اقرأ أيضاً: صحيفة خليجية: “دمشق” غيرت قواعد الاشتباك مع الاحتلال الإسرائيلي!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى