رياضة

وائل عقيل يتحدث عن مؤامرة لتتويج الأرجنتين بلقب المونديال

عقيل: الحكام شاربين شاي بالياسمين ومابعرف عنا اذا ممكن حدا يدفع

تحدث المدير السابق لفريق كرة القدم في نادي “الأهلي” “وائل عقيل” عن مؤامرة لتتويج “ليونيل ميسي” بلقب كأس العالم.

سناك سبورت – متابعات

“عقيل” كتب على صفحته الشخصية في “فايسبوك” أن «ثمن توقيع ميسي لباريس سان جيرمان هو الحصول على كأس العالم و معظم الحكام اللي قادوا مباريات الأرجنتين شاربين شاي بالياسمين».

“شاي بالياسمين” المصطلح الهارب من فيلم “مرجان أحمد مرجان” للنجم المصري “عادل إمام” والذي يدل في ما معناه على الرشوة استخدمه “عقيل” مجدداً أن لقاء اليوم بين فرنسا والمغرب سيشهد وجود “شاي بالياسمين”.

وقال “عقيل”: «لسه بلاتر العريف نوري قدام أبو جودت اينفانتينو وهي أول بطولة كأس عالم فيا الشوئسمو هو صاحب القرار بحسم المباريات وعلناً».

المدير السابق لفريق “الشرطة” استمر في الدفاع عن وجهة نظره في التعليقات فكتب: «ياجماعة FBI فات على مبنى الاتحاد الدولي شال بلاتر وبلاتيني والموظفين وكلهن ثبت عليهن رشاوى واختلاسات وتجاوزات شو مفكرينهم أنبياء يعني؟».

وتحدث “عقيل” عن أخطاء تحكيمية مستغربة ومشبوهة في المونديال ورد على أحد المتابعين الذي سأله هل نحن في الدوري السوري بالقول: «مابعرف إذا هون ممكن حدا يدفع».

“وائل عقيل” والذي كتب منشوره هذا اليوم بعد فوز “الأرجنتين” كان قد توقع أصلا خروج “التانغو” على يد “هولندا” الجمعة الفائت ثم تحدث عن أن لقب المونديال لن يكون سوى أوروبي قبل أن يتوقع تتويجاً إنكليزياً باللقب العالمي.

يذكر أن “وائل عقيل” كان مسؤولاً في لجنة المسابقات ضمن اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم العام الماضي ونشط على خط اللاعبين السوريين المغتربين بقوة خلال فترة عمل اللجنة المؤقتة قبل أن يقع الخلاف الكبير بينه وبين رئيسها “نبيل سباعي”.

اقرأ أيضاً: كيف تابع السوريون المونديال رغم الغلاء والتقنين؟ 

زر الذهاب إلى الأعلى