الرئيسيةفن

وائل رمضان ينفي طلاق سلاف فواخرجي بعد وقوعه

رمضان يرد على كاريس ويؤكد أنه كاد يطردها من زفافه

نفى الفنان “وائل رمضان” وقوع طلاق حقيقي بينه وبين الفنانة “سلاف فواخرجي”،. وقال أن ما كتبته “فواخرجي” كان بيان انفصال. كالبيانات الانتخابية.

سناك سوري – متابعات

وتحدث “رمضان” في لقاء مع برنامج “شو القصة”، .أنهما الآن في مرحلة يمكن بعدها أن يعودا كزوجين ويمكن العكس، ويعيشان الآن في منزل واحد،وتمنى لو أنهما أقدما على هذه الحركة منذ القدم فهما الآن يحبان بعض أكثر من قبل.، ولا يزال يحبها فمن 10 أصبح حبه لها 12.

كما أنهما قررا الانفصال بوجود ولديهما،. واقترح تصوير فيديو يروي فيه أنهما كانا يعيشان حياة جميلة وأنهما قررا الانفصال حفاظاً عليها، وبسبب ابتعاده للعمل حينها، بينما قامت “فواخرجي” بإنزال المنشور بعد أن أخبرته بذلك.، وفي النهاية تبقى هذه عائلته ومسؤولة منه.

وبيّن “رمضان” خلال حديثه تفاصيل ماحدث يوم زفافهما من قبل “كاريس بشار”، منوهاً أن “فواخرجي” إنسانة راقية ولا تهاجم أحد، في رده حول ما أثير مؤخراً بخصوص مهاجتمها “بشار”، .و أكد أن “كاريس” أتت للحفل دون عزيمة، .وأنه كان ينوي أن يقوم بما هو مناسب لسلوكها لكن “فواخرجي” منعته، وأنه كان ينوي طردهم.

و وصف “فواخرجي” بلقب “الفنانة السيدة” كونها فنانة بكل شيء، في التمثيل،. الإخراج، كاتبة، شاعرة، رسامة، نحاتة، أما “كاريس” فهي وفق حديثه ممثلة فقط لا تعمل شيئاً غير ذلك،. إضافة للأعمال الفنية التي تميزت بها “فواخرجي” على خلاف”بشار” التي لم تقدم سوا الأعمال الاجتماعية.

يشار إلى أن “فواخرجي” ظهرت مؤخراً في برنامج “كتاب الشهرة” وروت تفاصيل ماحدث بزفافها من قبل “كاريس بشار” ما أعاد الموضوع إلى وسائل الإعلام.، ليتم تداوله من جديد وإثارة الجدل والبحث عن تفاصيل حقيقته.

اقرأ أيضاً:سلاف فواخرجي: طلبوا مني الرد على كاريس بشار ولم يساندوني

زر الذهاب إلى الأعلى