أخر الأخبار

هل يصبح فندق المطار بديلاً عن مركز الدوير للحجر الصحي؟

مستثمر الفندق يوجه رسالة إلى رئيس الحكومة

سناك سوري _ متابعات 

قدّم مستثمر مطار “دمشق” الدولي “رضوان المصري” مبادرة لمساعدة الحكومة السورية في تأمين مكان جيد لتخصيصه كمركز للحجر الصحي.

وكتب “المصري” عبر صفحته على فايسبوك منشوراً توجّه به إلى رئيس الحكومة قال خلاله أنه يضع فندق مطار “دمشق” الدولي في خدمة وزارة الصحة والسياحة للحجر الصحي بديلاً عن مركز “الدوير”.

وأضاف “المصري” كلنا يد واحد وحسب قدراته لمكافحة فيروس “كورونا” وهو أقل ما يمكن تقديمه معرباً عن تمنياته بالسلامة للجميع.

وجاءت مبادرة “المصري” بعد أن نشر سناك سوري صوراً أظهرت الوضع المتردّي لمركز الحجر الصحي في “الدوير” بريف “دمشق” والذي ضمّ 134 مسافراً قادمين من “إيران” وتم وضعهم هناك وإخضاعهم للحجر لمدة 14 يوماً للتأكد من عدم إصابتهم بالفيروس.

اقرأ أيضاً:كورونا: رسالة صوتية من مواطن في مركز الدوير للحجر الصحي

حيث اشتكى المحجور عليهم من سوء وضع المركز مطالبين بتحسين ظروفهم فيه بأسرع وقت ممكن، فيما ردّ مدير صحة ريف “دمشق” “ياسين نعنوس” في حديث صحفي أن المركز شهد دخول عدد كبير من الأشخاص بشكل مفاجئ بينما كان فيه نقص في الخدمات وتم استكمالها ووعد بفتح الغرف خارج المبنى لتخصيص غرفة منفصلة لكل شخصين.

وتبقى مبادرة “المصري” بانتظار ردّ الحكومة وإمكانية قبول التعاون بين القطاعين العام والخاص لمواجهة خطر تفشي الفيروس، رغم عدم تسجيل أي حالة إصابة مثبتة في “سوريا” حتى الآن.

اقرأ أيضاً:مواطنون من مركز الحجر الصحي….نريد تحسين الظروف بسرعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى