الرئيسيةسوريا الجميلة

هل تذكرون العروسيَن هنيد وغنى والحادث المأساوي.. لقد أنجبا طفلاً

لم يعِقها كرسي متحرك… قصة حب هنيد وغنى تثمر عن طفلهما “تيم”

سناك سوري-دمشق

احتفل الزوجان “هنيد قهوجي” و”غنى الشيخ حسين” من ريف “حماة”، بقدوم مولودهما الأول الذي أطلقا عليه اسم “تيم”، قد يبدو خبراً عادياً للوهلة الأولى، لكنّ “تيم” كان ثمرة حب ربما يتمنى كل العالم الحصول عليه في حياتهم.

الشاب “قهوجي” كان قد تعرّف إلى “الشيخ حسين” صدفة، ووقع في حبها غير آبه بالكرسي المتحرك الذي تجلس عليه، بعد أن فقدت القدرة على تحريك ساقيها نتيجة حادثة سير مأساوية تعرضت لها قبل تعرفها بزوجها بنحو 4 سنوات، بالفعل تم الزواج بمباركة العائلتين حينها، واليوم يحتفلان بثمرة هذا الحب الكبير.

تقول والدة “هنيد” “خديجة صعب”، لـ”سناك سوري”، إن الفرحة كانت عارمة حين تأكدوا من حمل “غنى” بعد زواج دام سنتين و3 أشهر تماماً، وتضيف، أن معاناة “غنى” لم تختلف عن أي معاناة سيدة حامل أخرى، أول 3 أشهر كان الطعام قليلاً بسبب أعراض الحمل، ثم بدأت الأمور تتحسن وزاد معدل الطعام لدرجة خشيت الأم من زيادة في الوزن، تضيف “صعب” مازحة.

لم تحتج “غنى” خلال فترة الحمل لمساعدة كبيرة من والدتها ووالدة زوجها، فقط بعض التدخل الصغير منهما في أوقات الاستشارة، وطبعاً كان زوجها موجوداً أيضاً، وبدأت التجهيزات لقدوم المولود الذي تم التأكد من جنسه في الشهر الرابع من الحمل، تقول “صعب” وتضيف: «كانت غنى ترغب بالولادة الطبيعية، لكن تطور الحمل عندها مع بداية الشهر التاسع جعل من الولادة الطبيعية أمراً صعباً فلجأت للعملية القيصرية».

10 تموز، هو الموعد الذي اختاره الوالدان لقدوم “تيم”، وهو الاسم الذي اختاره الوالد “هُنيد” كون لقبه “أبو تيم” وهو يحب هذا الاسم، لتوافق “غنى” عليه، كما تقول الأم الجديدة لـ”سناك سوري”، مؤكدة أنها ترغب بتكرار التجربة.

اقرأ أيضاً: بالفيديو: “هُنيد” و”غنى” الحب ينتصر على “الحادثة المآساوية”!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى