الرئيسيةفن

هبة طوجي… امتنعت عن الغناء في دمشق تحت ضغوط السياسة

"طوجي" ...خذلت جمهورها.. لم تجرؤ على مواجهة المُسَيسين

كشفت الفنانة اللبنانية، “هبة طوجي”، عن الأسباب التي أدت لتأجيل حفلها الغنائي الذي كان مقرراً في “دمشق” شهر آذار القادم، مؤكدة أنه تم تأجيل الحفلة وليس إلغائها.

سناك سوري-دمشق

وظهرت “طوجي” في تسجيل مصور، خاطبت من خلاله الجمهور السوري، وقالت إنها كانت تمتلك رغبة كبيرة للقاء جمهورها في “سوريا”، وكانت أول مرة عام 2020 حين تم تأجيل الحفل جراء فايروس كورونا، وأضافت: «كنت سعيدة جداً وأنا أعلن عن التاريخ الجديد لحفلي في سوريا، وإذ أتفاجأ بكثير من الصحف تتناول الموضوع من زاوية أخرى، وتسمح لنفسها أن تدخلني في صراعات ودهاليز وجدل لم أختره “ومالي فيه”، كما أن العالم يشهد تشنجاً كبيراً اليوم، وكوني فرد من فريق كامل، تشاورت معهم وقررنا تأجيل الحفل هذه المرة».

اقرأ أيضاً:بعد “تركيا” .. إلغاء حفل “وفيق حبيب” في “حلب” بسبب “جبهة النصرة”!

“طوجي” التي لم تجرؤ على مواجهة من قاموا بتسييس الحفل واستسلمت لهم، وعدت جمهورها في “سوريا” بتحديد موعد جديد لحفلة قادمة في ظروف أفضل، وأكدت أن كل شخص اشترى تيكت الحفلة، ستتولى الجهة المنظمة مهمة تصحيح الأمر بكل احترافية، وقدمت شكرها للجميع على تفهمهم، وختمت بمطالبة الجمهور تفهّم قرارها، مؤكدة أن لغتها كانت وستبقى لغة الفن والإنسانية.

وجاءت معظم التعليقات تدعو لفصل الفن عن السياسة، بينما اعتبر البعض أن “طوجي” وبقرار إلغائها الحفل في “دمشق” فقد دخلت في أنفاق السياسة، وفي الوقت ذاته عبروا عن حبهم لها وانتظار موعد جديد لحفلها في “سوريا”.

وكانت مواقع معارضة قد هاجمت “طوجي” بسبب إقامتها للحفل داخل “سوريا” وهو مايبدو أنه ساهم في الضغط عليها فقررت الاستسلام لهم والامتناع عن الغناء في سوريا لتخذل بذلك جمهورها.

اقرأ أيضاً: بشكل مفاجئ … هبة طوجي وأسامة الرحباني ينسحبان من حفلة دمشق

https://www.instagram.com/tv/CacsU5AoDgQ/?utm_medium=copy_link

زر الذهاب إلى الأعلى