أخر الأخبارفن

نسرين طافش: لايوجد شيء لا أستطيع مُلكه!!

نسرين طافش تألقت بالوردي مع حكمة روحية مقتبسة من تعاليم ابراهام

سناك سوري – متابعات

كتبت الفنانة “نسرين طافش” عبر حسابها في “انستغرام” مقولة «لا يوجد شيء لا أستطيع مُلكه…» كنوع من الدعم والتحفيز الذي اعتادت طافش أن تقدمه لمتابعيها مرفقة بصورة جديدة بملابس وردية.

ويعتبر نشر الصور الجديدة المرفقة مع مقولات مأخوذة من رواد التنمية البشرية من الطقوس المعتادة لدى الفنانة طافش وجزء من خطة وضعتها للتواصل مع جمهورها منذ بدء جائحة كورونا.

إلا أن طافش أثارت الجدل في الحكمة الأخيرة، حيث استعارت مقولة شهيرة من تعاليم “ابراهام هيكس” المقدمة من الكاتبين “إستر “و”جيري هيكس”، تؤكد قدرة كل إنسان على تحقيق أحلامه من خلال اكتشاف قدراته الحقيقية.

ونشرت الممثلة نسرين صورة لها بإطلالة لافتة باللون الوردي، وكتبت «لا يوجد شيء لا أستطيع أن أكونه أو أفعله أو أملكه، و أنت كذلك .. فقط آمن بنفسك .. ثق بالله».

اقرأ أيضاً: جيني إسبر تكشف أسرار علاقتها بنسرين طافش: لا أعتبرها صديقتي

واللافت أن أناقة نسرين طافش بزي باللون الوردي طغت على الطاقة الروحية لتعاليم هيكس، حيث انصرفت أغلب التعليقات للإشادة بجمالها، مع تقديم المزيد من عروض الزواج.

وكانت طافش استضافت سابقاً عبر حسابها بـ”انستغرام” خبيرة التنويم بالإيحاء ومعالجة الطاقة “سارة عبد العال” ببث مباشر لتقديم محاضرة عن “معجزات الحب” ضمن مبادرة أطلقتها للقضاء على ملل العزل الصحي لمواجهة انتشار فيروس كورونا بعنوان “حجر منزلي سعيد”.

يشار إلى أن طافش تعمد من حين لآخر إلى تشجيع متابعيها على تبني عادات وسلوكيات ايجابية منها المطالعة بترشيح كتب وروايات للقراءة حيث سبق وأطلقت هاشتاغ #تحدي القراءة والوعي مع نسرين تحدت فيه متابعيها على قراءة كتاب كل شهر.

اقرأ أيضاً: نسرين طافش تعد متابعيها بحجر منزلي سعيد عبر يوميات انستغرامية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى