أخر الأخبارفن

نسرين طافش تعد متابعيها بحجر منزلي سعيد عبر يوميات انستغرامية

ماذا ستقدم نسرين لجمهورها؟

سناك سوري – متابعات 

“حجر منزلي سعيد”، فكرة أطلقتها الفنانة السورية “نسرين طافش” لتشارك فيها جمهورها يوميات العزل المنزلي، وتستضيف أخصائيين في مجال الطاقة و الصحة النفسية والعلاقات الزوجية وتربية الأطفال، في بث مباشر عبر “انستغرام”.

“طافش” نشرت أوقات البث عبر صفحتها “انستغرام”، و دعت جمهورها إلى متابعته، وكتابة الأسئلة بالتعليقات، لقضاء أوقات مُفيدة و مسلية، وعلّقت «بث اليوم من “حجر منزلي سعيد” مع “صفية طاهر” مدربة ومحاضرة في تقنيات التحرر والتنمية الذاتية»، كما استضافت “طافش” أمس في حلقتها الثالثة، استشاري الصحة النفسية الدكتور “أحمد عمارة” وكتبت «البث رح يكون تفاعلي هالمرة بعنوان سيكولوجية المرأة والرجل.. رح نحكي بصراحة وانشاء الله رح نستمتع ونستفيد».

اقرأ أيضاً: العزل المنزلي يكشف مواهب الفنانين الغنائية

متابعو “طافش” أثنوا على فكرة البث المباشر، خلال هذه الفترة، التي يقضي فيها معظم الناس أوقاتهم في المنزل، للوقاية من انتشار فيروس “كورونا”، وبدلاً من إضاعة الوقت، يمكّنهم متابعة البث المباشر و الاستماع والاستفادة وطرح الأسئلة على الأخصائيين، خاصة فيما يتعلق بموضوع الطاقة الإيجابية التي يحتاجها الجميع في هذه الفترة.

وخلال فترة العزل المنزلي، واظبت الفنانة “نسرين طافش” على مشاركة جمهورها يومياتها من المنزل، ونشرت العديد من مقاطع الفيديو المسليّة عبر حسابها على “تيك توك”، وشاركت في تحدي القراءة خلال فترة الحجر، كما قبلت التحدي من الفنانة “أمل عرفة” ونشرت صورتها مع إخوتها وهي صغيرة، ودعت الجميع إلى الالتزام في المنزل، وتنظيم الوقت والابتعاد عن الاحباط أو القلق الذي يسببه فيروس “كورونا”.

اقرأ أيضاً: كيف شارك نجوم سوريا يومياتهم مع الحجر المنزلي على الإنترنت؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى