أخر الأخبارفن

نسرين طافش تسأل المتابعين: وين عم تقضوا الإجازة؟

بعد المالديف وفرنسا.. نسرين طافش تستفز بعض متابعيها بمقطع مصور

سناك سوري – متابعات

شاركت الفنانة “نسرين طافش” جمهورها ومتابعيها بفيديو لها من أحد الأماكن التي تمضي فيها إجازة الصيف، بعد أن نشرت مؤخراً صوراً لها من إجازتها المترفة في “جزر المالديف”، وأخرى من مهرجان “كان” السينمائي في “فرنسا”.

“طافش” نشرت الفيديو عبر “فيسبوك” وتبدو من خلاله وهي في مطعم على إطلالة بحرية، وأرفقت الفيديو بتعليق، خاطبت من خلاله الجمهور، قائلةً: «وين عم تقضوا اجازتكم و اذا مش مسافرين شو هي الوجهة المفضلة يللي بتتمنو تزوروها؟».

اقرأ أيضاً: نسرين طافش تشارك بمهرجان كان السينمائي

بعض متابعي مواقع التواصل أثار السؤال استفزازهم خاصة من السوريين في الداخل، ما دفعهم للمقارنة بين وضعهم وحياة البذخ التي تعيشها “طافش”، معتبرين أن الوضع المعيشي السيء للسوريين لايسمح لهم بالسفر أو قضاء الإجازات حتى في أماكن الترفيه داخل البلاد، وأن “طافش” لاتراعي هذا الجانب من حياة متابعيها.

كما تفاعل متابعون آخرون مع المنشور بتعليقات تماهت بين السخرية والفكاهة، فيما أعرب البعض عن إعجابهم بإطلالتها ونمط الحياة الذي تعيشه بعيداً عن مصاعب وهموم الحياة.

يشار إلى أن “طافش” شاركت مؤخراً بالمسلسل المصري “المداح” إلى جانب الفنان المصري “حمادة هلال”، بالإضافة إلى مشاركتها بالمسلسل الإذاعي “نادي آند رويد” إلى جانب الفنان “أحمد عز”.

اقرأ أيضاً: نسرين طافش تتحدث عن الرضا خلال إجازة مترفة بجزر المالديف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى