أخر الأخبارفن

نسرين طافش تتصدر السوشيل ميديا من دون مسلسل.. هل عادت لزوجها؟

بعد تأكيدها على حب المرأة لنفسها.. طافش: "بحبك بيبي"

احتلّ اسم الفنانة “نسرين طافش” مساحة كبيرة في وسائل التواصل الاجتماعي مؤخراً، بعد أنباء عودتها لطليقها المصري “شريف الشرقاوي”.

سناك سوري _ متابعات

الفنانة التي لم تشارك بأي عمل درامي خلال الموسم الرمضاني الفائت قبل أيام. شهدت إحدى صورها في إنستغرام تعليقات من “الشرقاوي” مثل “بحبك حبيبتي” و”يا ملكتي”. لترد عليه “طافش” باللغة الإنكليزية: “بحبك بيبي”، ما أوحى للمتابعين بعودتهما لكن دون أي تعليق رسمي سواء من “طافش” أو “الشرقاوي”.

اقرأ أيضاً:نسرين طافش تدخل القفص الذهبي

وأعلنت “نسرين طافش” تموز من العام الماضي نبأ زواجها من الطبيب المصري “الشرقاوي”. وشاركت متابعيها لحظاتهما الخاصة الرومنسية. وتلقت كثير من التنمر والانتقادات.

وبدأ بعدها مسلسل “حذف الصور” التي تجمعها معه عبر حساباتها، ولأن جمهور أي فنان تشده معرفة تفاصيل حياته الشخصية. بدأت التكنهات حول مصير علاقتهما وسرت شائعة انفصالهما. ليدحض حينها “الشرقاوي” تلك الشائعات. وطلب  من الجميع عدم الحديث السلبي عنهما، وأن زوجته لديها كامل الحق في نشر الصور التي ترغب فيها.

اقرأ أيضاً:نسرين طافش تفاجئ متابعيها بحذف صورها مع زوجها

ولكن ما هي إلا أشهر ليعلن “الشرقاوي” نبأ انفصالهما برده على أحد متابعيه عندما سأله عن “طافش”، والذي أكدته خلال لقائها. في “شباط” الفائت ببرنامج “بودكاست مع نايلة”. لعدم تفاهمها معاً.

لم تبخل “طافش” بتوجيه النصائح للنساء، وطريقة التعافي بعد الانفصال، فالحياة تجارب ولا يجوز إعطاء الأمور أكثر من حجمها. مشيرةً للتعبير عن كل ما يجول بالنفس والانعزال إن تطلب الأمر ليسترد الشخص توازنه.

يذكر  أن “طافش” كثرت أحاديثها مؤخراً حول قوة النساء، ووجوب أن تحب المرأة نفسها وتحاول بشتى الوسائل توفير وسائل الراحة لها. والبعد عن كل ما يؤذيها.

اقرأ أيضاً:نسرين طافش مع رامز جلال في أخي فوق الشجرة

زر الذهاب إلى الأعلى