أخر الأخبارفن

نادين خوري.. 4 نساء مختلفات في الموسم الرمضاني 2023

أعمال خوري الرمضانية تجسد تعاطي المرأة مع كل الظروف

تتواجد الفنانة القديرة “نادين خوري” هذا العام، من خلال أربعة أعمال في الموسم الرمضاني المقبل. لتتصدر البطولة في أحدها وأدوار مختلفة في البقية.

سناك سوري – دمشق

حيث تواصل حضورها في الجزء الثالث من “حارة القبة”، بشخصية “نائلة، أم ليلى”، المرأة الأرملة صاحبة الحضور. والمميزة بصمتها فهي لا تنطق إلا عند قول الحق، في إشارة لرجاحة تفكيرها وقدرتها على تحديد الوقت اللازم للنطق بقرارها.

اقرأ أيضاً:نادين خوري سعيدة بعلاقتها مع إخوتها

بذات القوة وحسب ما كشفت “خوري” سابقاً لموقع “فوشيا” عن تفاصيل شخصيتها “ليلى” في مسلسل “عين الشمس” الاجتماعي. تحافظ على خصوصيتها بعد طلاقها من زوجها، لتعيش مع أخوتها ضمن جو أسري، لا بدّ أن يشوبه بعض الاختلافات.

ورغم صورتها في العمل الثالث “العربجي”، والتي ستؤدي فيه دور “درية خانوم”، رفضت “خوري” في مقابلة سابقة الإفصاح عن أي تفصيل يتعلق به. تاركةً مهمة كشف هويته للجمهور بعد عرضه في رمضان 2023، إلا أنه من خلال بوستر المسلسل أوحت بأنها ستلعب دور امرأة محركة لأحداث  العمل وبشخصية مختلفة عن كل ماسبق.

أما من هي “أم علاء” في المسلسل الشامي “مربى العز”، فتفاصيله عند مخرجة العمل “رشا شربتجي”، التي بدأت مؤخراً بالإفصاح عن. طبيعة دور كل مشارك به، عبر حسابها الرسمي، ولم تتحدث لهذه اللحظة عن “خوري”.

اقرأ أيضاً:نادين خوري: الدراما المشتركة ليست مؤذية

“خوري” والحريصة دوماً بالابتعاد عن تأطير نفسها ولو تشابهت طبيعة الأعمال، حسب ماذكرت في أكثر من لقاء إعلامي. تراهن هذا العام أيضاً على قرارها، وبالنسبة للمشاهدين فالأمر شبه محسوم حول ثقتهم الكبيرة بها وإعجابهم بكل ماتشارك به.

فإلى أي حد ستتمكن “خوري” من زيادة ثقة المشاهدين بعد عرض مشاركاتها، المصنفة ثلاثة منها بيئة شامية، وعمل اجتماعي واحد في الموسم ذاته.

اقرأ أيضاً:ما هي المسلسلات السوريّة المشاركة في الموسم الرمضاني؟

زر الذهاب إلى الأعلى