أخر الأخبارالرئيسيةتقارير

نائب رئيس الجبهة الوطنية التقدمية يدعو لإبراز دورها في التعبير عن مواقف سوريا

الشعار: الدور الأساسي للإعلام "الوطني" متابعة نشاطات الجبهة

أشار نائب رئيس الجبهة الوطنية التقدمية “محمد الشعار” إلى أهمية دور اللجنة الإعلامية للجبهة في الدفاع عن مواقف “سوريا” من خلال إبراز نشاطات الجبهة ودورها الفكري والسياسي في التعبير الحقيقي عن المواقف السورية.

سناك سوري _ متابعات

وخلال ترأسه اجتماع اللجنة الإعلامية المنبثقة عن المكتب الإعلامي للجبهة. دعا “الشعار” إلى ضرورة إبراز الدور الطليعي للجبهة وأحزابها في التعبير عن مواقف “سوريا” وقضايا الوطنية بما يمكّن من تلمّس هموم المواطنين وتطلعاتهم نحو غدٍ أفضل.

وبحسب ما نقلت صحيفة “الثورة” الرسمية. فقد نوّه “الشعار” بالوسائل التوعوية والفكرية للجبهة وأحزابها في تمتين الوحدة الوطنية والارتقاء بمستوى حياة المواطنين.

وأضاف “الشعار” أن قيادة الرئيس “بشار الأسد” كان لها الدور الأكبر في التصدي للحرب الإرهابية والضغوط السياسية الخارجية. والحرب الاقتصادية واستطاعت أن تنقل “سوريا” إلى الانتصار على تلك الحرب والضغوط.

كما لفت “الشعار” إلى الدور الأساسي المناط بالإعلام “الوطني” كما سمّاه. لمتابعة نشاطات الجبهة ونشاطات أحزابها وعرض أفكارها ودورها في تعزيز وتمكين الوحدة الوطنية وتقويتها والتأكيد على الجبهة الداخلية المتماسكة للوحدة الوطنية في “سوريا”.

نائب رئيس الجبهة الوطنية التقدمية أشار أيضاً لأهمية دور اللجنة الإعلامية في أن تكون تعبيراً عن حالة التعددية السياسية والحزبية التي تعيشها “سوريا” منذ قيام الجبهة عام 1972. لافتاً إلى دور اللجنة الإعلامية في التغطية الصحفية لفكر الجبهة وميثاقها كي تكون دائماً الحصانة القوية والمناعة الوطنية للسوريين وفق حديثه.

يشار إلى أن “الجبهة الوطنية التقدمية” ائتلاف سياسي يتكون من عدة أحزاب يقودها حزب “البعث”. وانحصر الانتماء الحزبي المرخّص فيها منذ السبعينيات حتى عام 2011 حين صدر قانون الأحزاب في “سوريا”.

زر الذهاب إلى الأعلى