الرئيسيةسناك ساخن

مواجهة بالأسلحة النارية بين الأمن السوري وعصابة تهريب مخدرات

الحدود الأردنية السورية... 651 ألف حبة مخدرة وإصابات

شهدت الحدود السورية الأردنية صباح أمس الأحد مواجهات مسلحة بين عصابة تهريب مخدرات وأجهزة الأمن السورية التي حاولت منع تنفيذ عملية تهريب تجاه الأردن، حيث استمرت المواجهات لبعض الوقت وأسفرت عن وقوع ضحايا.

سناك سوري – هيثم علي

العصابة كانت تحاول تهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة عبر الأراضي السورية إلى الأردن، وبحسب مصدر أمني في درعا فإن معلومات سابقة وردت لأجهزة الأمن السورية التي نفذت كميناً عند الحدود لضبط العملية والحيلولة دون اتمامها.

وأضاف المصدر بأن قوات الأمن اشتبكت مع المهربين، ما أدّى إلى إصابةِ بعضهم وفرار الآخرين إلى داخل العمق السوري والقاء القبض على بعضهم مشيراً إلى أنه خلال تفتيش منطقة التهريب تم العثور على كميات كبيرة من المواد المخدرة، وبلغت الكميات المصادرة ٥٦١ الف حبة كبتاغون و٣٨ كغ حشيش.
المصدر الأمني شدد أنهم سيتعاملون بكل حزم مع أي عملية تسلل أو محاولة تهريب، وإنهاء ظاهرة التهريب التي تشغل الجهات الحكومية في سوريا مؤخراً.

وتشهد الحدود مع الاردن خلال السنوات الماضية مئات محاولات التسلل والتهريب وسبق أن أعلنت الجهات الامنية والمختصة عشرات المرات عن إحباط عمليات تهريب لمخدرات ومواد مخدرة واشخاص من الأراضي السورية باتجاه الاردن وهذه هي المرة الثالثة لهذا العام التي يتم فيها إحباط عملية تهريب .

اقرأ أيضاً كمين أمني سوري على حدود الأردن يضبط آلاف أكياس المخدرات

بعض المصادرات:

زر الذهاب إلى الأعلى