الرئيسيةحكي شارعسناك ساخن

من هو الوزير السوري الذي اشترى منزلاً في “فرنسا” مؤخراً؟!

ومدير مكتب الوزير اشترى منزلاً في “مصر”.. وإنتو خلو طموحكم بالعشوائيات يا مهرهرين يا بخلا!

سناك سوري-دمشق

ألمح الإعلامي “جعفر أحمد” إلى أن وزيراً سورياً اشترى مؤخراً بيتاً له في “فرنسا”، في حين أن مدير مكتبه اشترى منزلاً في “مصر”.

“أحمد” قال عبر منشور له رصده “سناك سوري” بصفحته الشخصية في فيسبوك: «وزارة السعادة في الموزامبيق الشقيق، قبل البدء بالسلام هناك مبلغ 90 ألف دولار عند إنتاج اي عمل يجلب السعادة تذهب على الشكل التالي : 45 ألف دولار للسيد وزير السعادة، و45 ألف دولار توزع لباقي الموظفين»، وأضاف: «ومن سورية الحبيبة نبارك للسيد الوزير شراء المنزل في فرنسا، كما نبارك لمن يدير المكتب أيضاً شراء المنزل في مصر».

الإعلامية “أجفان قبلان” علقت على منشور زميلها تطالبه بكشف اسم الوزير، ليجيبها “أحمد” بأنه لا يقصد وزارة الإعلام، في حين ذكر ناشطون من أصدقائه على الفيسبوك اسم “ميالة” بالتعليقات، في إشارة منهم إلى وزير الاقتصاد وحاكم مصرف “سوريا” الأسبق “أديب ميالة”، إلا أن “أحمد” لم يكشف عن اسم الوزير ما أثار علامات الاستفهام والاستغراب خصوصاً وأن كشف اسمه واجب على الصحفي..

“أحمد” كان قد أعلن مؤخراً عن قرب عرض برنامج “الرأي العام” الذي سيقدمه على قناة “لنا بلاس”، بعد أن ألغي عرض برنامجه “من الآخر” على الفضائية السورية.

اقرأ أيضاً: سوريا: مخططات مستقبلية لعشوائيات دمشق .. ماذا عن العشوائيين؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى