أخر الأخباررياضة

منتخب سوريا للشباب يصل أوزبكستان لخوض بطولة آسيا

بقيادة مارك فوته.. شباب سوريا يبدؤون مشوارهم الآسيوي

وصلت صباح اليوم بعثة المنتخب السوري للشباب إلى العاصمة الأوزبكية “طشقند”. وذلك للمشاركة ببطولة كأس آسيا تحت 20 عاماً.

سناك سبورت – متابعات

وسيفتتح منتخب الشباب مشواره في بطولة كأس آسيا تحت 20 عاماً يوم الأربعاء المقبل 1 آذار القادم . حيث سيواجه منتخب “أوزبكستان” الذي يستضيف البطولة. فيما سيواجه يوم 4 آذار منتخب “إندونيسيا”. ليختتم مبارياته في دور المجموعات في 7 آذار في مواجهته مع “العراق”

وكان المنتخب قد اختتم تحضيراته للبطولة خلال معسكره في “طاجيكستان” تحت قيادة المدرب الهولندي “مارك فوته”. وتخلل المعسكر مباراتين مع المنتخب الطاجيكي الشاب. حيث تمكن شباب سوريا من تحقيق الفوز فيهما بهدف نظيف في المباراة الأولى فيما أنهى الثانية بهدفين مقابل هدف.

وضمت بعثة منتخبنا الشاب 23 لاعباً وهم: “محمد حسوني”، “علي هولو”و “مكسيم صراف”و “علي رينة”و “خالد الحجة”و “محمود النايف”و”مقداد أحمد”و”عمار عالمة”و “محمد عثمان”و”عبد الله زقريط”و”مالك جنعير”و”عامر فياض”و “محمود مهنا”و “مصطفى حمو”و”محمد أسعد”و “حسن دهان”و”محمود الأسود”و”زكريا رمضان”و “مهند فاضل”و “الياس سفر”و”أنس حردان”و”هوزان عثمان” على أن يلتحق بالبعثة غداً “مصطفى عبد اللطيف” قادماً من “ألمانيا”.

يذكر أن نظام البطولة ينص على تأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي. والمنتخبات التي ستصل إلى نصف النهائي سيتأهلون مباشرة إلى نهائيات كأس العالم للشباب التي ستقام في “إندونيسيا”خلال شهر أيار القادم.

ويشارك بالبطولة 16 منتخباً مقسمين على 4 مجموعات. ويقع المنتخب السوري بالمجموعة الأولى إلى جانب “أوزبكستان” “اندونيسيا” و”العراق”.

اقرأ أيضاً: المنتخب السوري للشباب يخوض مباراة ودية أمام طاجيكستان غداً

زر الذهاب إلى الأعلى