أخر الأخباررياضة

المنتخب السوري للشباب يخوض مباراة ودية أمام طاجيكستان غداً

أول ودية للمنتخب السوري في معسكره التحضيري لنهائيات آسيا

أعلن اتحاد كرة القدم عن مباراة ودية سيخوضها منتخب سوريا للشباب غداً. أمام المنتخب الطاجيكي للشباب. وذلك خلال معسكره المقام حالياً في “طاجيكستان”.

سناك سبورت – متابعات

وبحسب الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة على فايسبوك. فإن منتخب سوريا للشباب سيخوض غداً أول مباراة ودية له ضمن معسكره التحضيري في “طاجيكستان”. استعداداً لبطولة كأس آسيا للشباب تحت 20 عاماً مطلع الشهر المقبل.

وسيخوص المنتخب مباراة ثانية ودية مع منتخب “طاجيكستان” لكن لم يتم الإعلان عن موعدها بعد. حيث سبق أن صرّح مدرب المنتخب “مارك فوته” بأن المنتخب سيلعب مباراتين وديتين في معسكره الأخير بـ “طاجيكستان” مع منتخب الدولة المضيفة تحضيراً للدخول بالبطولة الآسيوية.

المنتخب السوري سيواجه في المباراة الأولى لبطولة كأس آسيا للشباب منتخب “أوزبكستان”. كما سيواجه منتخبات “إندونيسيا” و”العراق” الذين حلّوا إلى جانبه في المجموعة الأولى.

وتمتد البطولة في الفترة ما بين 1 إلى 18 آذار المقبل. ويأتي في المجموعة الثانية “قطر” “أستراليا” “فيتنام” إيران”. وفي المجموعة الثالثة “كوريا الجنوبية” “طاجيكستان” “الأردن” “عمان”. والمجموعة الرابعة والأخيرة “الصين” “السعودية” “اليابان” “فيرغيزستان”

وكان مدرب المنتخب السوري “فوته” قد صرّح للمكتب الإعلامي لاتحاد الكرة بأن هدفه هو الوصول لنصف نهائي البطولة. كي يتأهل المنتخب لكأس العالم للشباب. فيما تحدّث عن صعوبة المباراة الأولى أمام “أوزبكستان” على الطرفين. مبيناً أنهم سيضعون جهدهم بالكامل للفوز بالمباراة.

اقرأ أيضاً: فوته: أجرينا الحصص التدريبية لإزالة الضغوط عن اللاعبين بعد الزلزال

زر الذهاب إلى الأعلى