رياضة

معسكر داخلي للمنتخب السوري قبل انطلاق الدوري بيومين

حسام السيد يستبعد 5 لاعبين من المنتخب في الدعوة الجديدة

أعلن مدرب منتخب “سوريا” الكروي الأول “حسام السيد” عن معسكر استعدادي داخلي للمنتخب في “دمشق” تحضيراً لمباراتي “عمان” الوديتين أواخر الشهر المقبل.

سناك سبورت – متابعات

المعسكر سينطلق يوم السبت 3 كانون الأول المقبل وينتهي في السابع منه أي قبل يومين من موعد استكمال الدوري السوري في جولته السابعة، مايطرح أسئلة حول فوائد المعسكر في ظل حرمان الأندية من خدمات لاعبيها أغلب أيام الأسبوع الذي سيسبق الجولة.

ودعا “السيد” 4 حرّاس للمرمى هم “أحمد مدنية” حارس “تشرين” الذي حافظ على نظافة شباكه في 4 مباريات من أصل 5 في الدوري، و”شاهر الشاكر” حارس “الأهلي” و “عبد اللطيف نعسان” حارس فريق “الجيش” و”نبيل كورو” حارس “الجزيرة”.

في قلب الدفاع سيتواجد كل من “عبد الرزاق محمد” من “تشرين” و “عبد الله جنيات” من “الكرامة” و “يوسف الحموي” من “الأهلي” و”الليث علي” من “الفتوة” و “مصطفى سفراني” من “النواعير”.

اقرأ أيضاً:حسام السيد يعلن افتتاح عصر التجديد في المنتخب السوري

وسيتواجد في مركز الظهير كل من “كرم عمران” و”ضياء الحق محمد” من “الفتوة” و “حمزة الكردي” من “جبلة” و “أحمد الخصي” من “الجيش” و”أحمد الشمالي” من “الأهلي”.

في وسط الملعب استدعى “السيد” كلا من “صبحي شوفان” و “خليل ابراهيم” من “الفتوة” و”أحمد الأشقر” و “محمد ريحانية” من “الأهلي” و”محمد كروما” من “الوثبة” و “مصطفى جنيد” من “حطين” و “أحمد الدالي” من “تشرين”.

على الأطراف ضمت القائمة  “كامل كواية” و “فواز بوادقجي” من “الأهلي” و أيمن عكيل” من “حطين”  فيما سيتواجد في المعسكر بمركز قلب الهجوم هداف الدوري “محمود البحر” من “جبلة” ووصيفه “علاء الدالي” من “الفتوة” إضافة “لعلي بشماني” من “تشرين”.

وبمقارنة سريعة بين محليي القائمة الأولية الأولى “لحسام السيد” قبل معسكر “الإمارات” وبين القائمة الحالية نجد أنه استبعد 5 لاعبين ينشطون في الدوري السوري من الدعوة الجديدة.

المستبعدون بقرار فني من المدرب هم “زكريا حنان” و “عبد القادر عدي” و “عبد الإله الحفيان” و “مصطفى شيخ يوسف” و “معتصم شوفان” في ظل رفع “السيد” لشعار التجديد والتغيير ضمن عناصر المنتخب.

يذكر أن منتخب “سوريا” سيواجه نظيره العماني يومي 23 و30 كانون الأول المقبل ضمن برنامجه التحضيري لكأس آسيا القادم في “قطر”.

اقرأ أيضاً:منتخب سوريا يخسر أمام فنزويلا في ختام معسكر الإمارات

زر الذهاب إلى الأعلى