أخر الأخبارفن

مصطفى الخاني: بعض العوائل ترفض الخروج من مراكز الإيواء لتوفر مقومات الحياة فيها

الخاني: أمّنا المنازل بعقود سنوية للمتضررين والاستلام خلال أيام

أعلن الفنان “مصطفى الخاني” تأمين منازل للمتضررين من الزلزال، ضمن مبادرته الخاصة التي أطلقها قبل أيام لمساعدة بعض العوائل. على إيجاد منزل للاستئجار مدفوع لمدة عام كامل.

سناك سوري – متابعات

ووثق “الخاني” زيارته لمدينة “حماة” من خلال الفيديو الذي نشره عبر حساباته الرسمية، معلناً خلاله عن تأمين المنازل بعقود سنوية. تم توقيعها، وسيكون الاستلام خلال أيام قليلة.

وعاود “الخاني” مضمون مبادرته أن المستهدفين هم فقط متضرري الزلزال، واعتذر من كل من طلب منه مساعدات. بعيدة عنه لعدم قدرته على تلبيتهم، ولكل من عبّر له عن رغبته بالتبرع لصالحهم ولم يستطع إيصالها. باعتباره لن يتمكن من توصيل المواد الإغاثية، لذا من الأفضل النزول للأرض وتوزيعها، وتشكر بدوره كل من ساعده على الأرض لتطبيقها.

اقرأ أيضاً:شكران مرتجى تطالب مشاهير التيك توك بمساعدة السوريين

وعن العائلات التي تشققت منازلهم بسبب الزلزال، وطلبت منهم البلدية الخروج، نوه “الخاني” إلى تأمين قسم منهم. واستمرار المساعي لإيجاد منازل للبقية.

وإثر ذلك وبعد جولته على مراكز الإيواء، كشف “الخاني” أن هناك عائلات رفضت الخروج من مراكز الإيواء. نظراً لاحتوائها على كافة مقومات الحياة. من كهرباء وطعام وكل ما يلزمهم، لينفي ما يشاع حول عدم إيصال المساعدات. للناس وتوفر كل ما هو لازم لهم.

تنوعت المبادرات الفردية التي قدمها الفنانون السوريون، ففي حين توجه “الخاني” لتأمين المنازل للمتضررين كمطلب ضروري. بعد المرحلة الإغاثية، ساهم غيره في إطلاق ما يخص تأمين المواد الغذائية والاحتياجات اليومية لهم، ضمن محاولات تعوضهم قليلاً عما خسروه.

اقرأ أيضاً:أسامة الروماني ينصح بالتوجه للعمل الفعلي والتقليل من الكلام

زر الذهاب إلى الأعلى