أخر الأخبارفن

دريد لحام: سوريا لك أبناؤك أولا وأصدقاؤك وبعض أشقائك

لحام : الرحمة على من دفنوا دون أكفان ودون صلاة ولا وداع

وجه الفنان “دريد لحام” شكرا كبيرا لكل من شارك بمساعدة الشعب السوري بعد الزلزال، سواء من داخل البلاد أو خارجها. وبعض الدول المجاورة منها والبعيدة.

سناك سوري – متابعات

وعبر “لحام” خلال فيديو نشره على حسابه “فيسبوك” عن حزنه بما رآه على الفضائيات من صور ومشاهد، ولاسيما أنه كان خارج البلاد حينها.

“تمنيت لو كنت ببلدي وإني ساعد بشي”، يتابع “لحام” معربا عن أسفه لحال من فقدوا بيوتهم وأحبائهم وباتوا بلا مأوى. وعلق «شكرًا للسوريين اللي بالوطن والمهجر، اللي وقفوا وقفة وحدة، وقفة عز. شكرًا لكل المحافظات اللي ساندت بعضا، شكرًا لكل الدول الصديقة وبعض الدول الشقيقة اللي هبت لمساندة بلدي».

اقرأ أيضاً:مروان صواف يستذكر لقاءه مع نجيب محفوظ بعد زلزال القاهرة

ليتطرق بكلامه للدول الغربية التي وقفت متفرجة بلا ضمير حسب قوله، وتابع «الله يصبر الناس اللي قضوا أحباءهم تحت الانقاض. أحباء دفنوا تحت الانقاض دفنوا دون أكفان ودون صلاة ولا وداع».

مقالات ذات صلة

وختم رسالته بالدعاء لسوريا، فقال «أمي سوريا، لك أبناؤك أولا وأصدقاؤك وبعض أشقائك»، مع تمنياته بأن تدوم تلك الوحدة. ويبقى الجميع يداً واحدة. بعد ذلك المصاب الذي سيبقى حاضراً بالأذهان كل العمر ومتمثلاً بوحدة السوريين.

“لحام” الذي كان متواجداً في “سلطنة عمان” عند وقوع الزلزال يوم السادس من شهر “شباط” الحالي، عاد إلى “سوريا” مباشرةً، وشارك بتحدي 72 ساعة عبر إذاعة “شام اف ام” الخاص بجمع التبرعات.

اقرأ أيضاً:تضامن رياضي عربي وعالمي مع ضحايا الزلزال في سوريا

زر الذهاب إلى الأعلى