أخر الأخبارفن

مسيرتي.. سلسلة أفلام تروي قصة حياة الفنان جورج وسوف

يبدأ عرضها اليوم.. لقطات نادرة للفنان جورج وسوف

تبدأ اليوم الأربعاء منصة “شاهد” عرض المسلسل الوثائقي “مسيرتي”، الذي يتناول حياة الفنان “جورج وسوف” الفنية على مدى 45 عاماً، والتي تتألف من 6 حلقات.

سناك سوري – متابعات

وتناولت مواقع إعلامية مختلفة الحديث عن الحلقات، التي تروي اثنتان منها حياة الفنان في مرحلة الطفولة فيما تتناول الحلقتان التاليتان مرحلة المراهقة في حياته وطريقه إلى الشهرة في حين تتناول الحلقتين الأخيرتين حياته في الوقت الحالي.

وتروي السلسلة التي يخرجها “دافيد أوريان” في قصة درامية وثائقية كأول عمل من نوعه تفاصيل من حياة سلطان الطرب منذ بدأ طريقه في عالم الغناء وهو ما يزال طفلاً وتعامله مع كبار الموسيقيين وصناع الأغنية في “سوريا” والوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اقرأ أيضاً: جورج وسوف يوجّه طلباً للبحر ويدعو متابعيه لمشاركته

تصوير الحلقات تم بين “سوريا” و “لبنان” وسيتضمن عرض لقطات نادرة للمرة الأولى على الشاشة تم التحضير لها منذ أكثر من عام وصورت الكثير من المشاهد في مسقط رأسه بلدة “الكفرون” في “طرطوس”، كما سيجسد شخصية الفنان “وسوف” طفل من مدينة “طرابلس” يشبه ملامح الوسوف في صغره، اختير بعد عدة اختبارات أداء لاختيار الشخصية التي ستلعب دور الطفولة، ويلعب الممثّلان اللبنانيان “مجدي مشموشي” و “كارول عبود” دور والدي الفنان، أما الممثل “عدي رعد” فسيطلّ بدور “أبو علي” المدني الذي اكتشف موهبة “الوسوف”  إضافة إلى مجموعة من الممثّلين اللبنانيين والسوريين.

ونشر الفنان “وسوف” عبر صفحته الشخصية على فيسبوك مننشوراً حول العمل وقال:«قصة فيها الحلو والمر… بكرا الأربعاء على شاهد وكل أربعاء، مسيرتي “جورج وسوف”».

اقرأ أيضاً: بشكل سري … انطلاق تصوير مسلسل عن حياة جورج وسوف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى