أخر الأخباررياضة

مدرب منتخب السلة يغيب عن المؤتمر الصحفي… عاد إلى إسبانيا

بعثة المنتخب تصل دمشق بدون مدربها

يُعقَد اليوم مؤتمر صحفي خاص بمنتخب “سوريا” لكرة السلة ومشاركته في النافذة الثالثة من تصفيات كأس العالم لكرة السلة 2023 في تمام الساعة السادسة مساءً في قاعة المؤتمرات الصحفية في مدينة “الفيحاء” الرياضية.

سناك سوري – خاص

المؤتمر سيُعقَد بغياب المدرب الإسباني “خافيير خواريز كريسبو” الذي يقود المنتخب السوري لكرة السلة، حيث أشارت مصادر خاصة لـ سناك سوري بأن المدرب غادر البعثة متجهاً إلى “إسبانيا” بعد انتهاء مباراة “إيران” بيوم واحد.

المنتخب السوري يصل “دمشق” عصر اليوم بحسب ما ذكرت الصفحة الرسمية لاتحاد السلة على فايسبوك، كما تقدم الاتحاد بالشكر لكل الجماهير السورية الداعمة أو الناقدة للعمل في ملف المنتخب السوري للرجال.

ويشار إلى أن موضوع غياب مدرب المنتخب في حال كان أجنبياً وعدم إقامته في “سوريا” ليس جديداً على منتخباتنا، لا سيما منتخب السلة للرجال حيث خاض تجربة مع المدرب الأمريكي “جو ساليرنو” قبل عام ونصف والذي تمت إقالته مؤخراً وكان لافتاً أن المدرب لم يتواجد مع اللاعبين في “سوريا” ولم يقم بها.

رئيس الاتحاد السوري لكرة السلة “طريف قوطرش” كان قد صرّح خلال المؤتمر الصحفي في 31 كانون الثاني الماضي والذي تم خلاله تقديم المدرب الإسباني به قائلاً بأن عقد المدرب سيكون لثلاثة نوافذ من التصفيات وسيتواجد بشكل دائم في “سوريا” لمتابعة مباريات الدوري، علماً أن الدوري السوري لكرة السلة للرجال بمرحلة الذهاب سيتم استئنافه يوم الخميس 3 آذار الجاري.

يذكر أن المنتخب السوري خاض مباراتين في النافذة الثانية من التصفيات، حيث تغلب على “البحرين” بنتيجة 80-64، فيما خسر أمام “إيران” بنتيجة 80-68

اقرأ أيضاً: طريف قوطرش: صلاحية كاملة لمدرب المنتخب الجديد وسيبقى في سوريا 

زر الذهاب إلى الأعلى