أخر الأخبارفن

مدام نيفين بعد 23 عاماً …. نادمة لأنني تركت المعهد العالي للفنون المسرحية

عايدة يوسف: سأكون نجمة سوريا الأولى وربما أهم من سلافة معمار

قالت الممثلة السورية “عايدة يوسف” أنها غيّرت اسمها إلى “جوري” أثناء عملها في المجال الإذاعي حيث اقترح عليها تغيير الاسم ليتماشى مع الراديو وعملت مع إذاعة “المدينة إف إم” المحلية وفي إذاعة “روتانا”، وبعدها أطلقت برنامجها الإذاعي “بونجوري مع جوري”.

سناك سوري – متابعات

وتابعت “يوسف” خلال لقائها على برنامج “يوميات دراما” على فايسبوك أنه سيأتي اليوم وستكون نجمة “سوريا” الأولى وقد تكون أهم من “سلافة معمار”، مشيرةً إلى أن بعدها عن الدراما سببه عدم معرفتها بكيفية التصرف مع مجال التسويق لنفسها أو تشكيل فريق يرافقها.

وأشارت إلى أنها قطعت الـ 40 من عمرها ولكنها لا تخاف من الكبر، وأهم إنجاز لها خلال سنواتها هو برنامج “بونجوري مع جوري” وبرنامج “عطر الفن” عبر التلفزيون الرسمي، مبينةً أنها تعتبر بأن جميع أعمالها مهمة وأبرزهم شخصية “مدام نيفين” بمسلسل “دنيا”.

مقالات ذات صلة

كما قالت بأنها عند تصويرها لمسلسل “دنيا” كانت طالبة في المعهد العالي للفنون المسرحية، وكان أداؤها جيداً جداً وحينها قصّت شعرها من أجل الدور، فيما لم ترضَ أن تكشف عن قيمة العقد الذي وقّعته لتؤدي الشخصية، وأشارت إلى أن الدور لم يكن لها بل لممثلة أخرى لم تكشف عن اسمها.

اقرأ أيضاً: روز تعيد لورا أبو أسعد للتمثيل بعد غياب 7 سنوات 

برأي “يوسف” فإن “أمل عرفة” امرأة تعرف كيف تحمي نفسها، أما الإعلامي السوري “باسل محرز” فقالت بأن صداقة ورفقة عمر تجمعها معه ولكن هناك خلاف بينهما لم تكشف عن سببه مبررة ذلك بقولها: «يمكن الحياة أخدتنا من بعض» ومنذ حوالي العام لم تتكلم معه.

“يوسف” لم تتزوج أبداً وكل الشائعات التي طالتها عن زواجها وطلاقها خاطئة، مبينةً أنها تتمنى لو أصبحت أماً، ولا تخاف من الكبر قائلةً: «متل ما أنا مع اللي بحبن بكبرتن رح لاقي حدا جنبي بكبرتي».

وأعربت “يوسف” عن ندمها لتركها الدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية، مشيرةً إلى أن دفعتها ضمّت “تيم حسن” “ميسون أبو أسعد” “هيما اسماعيل” وغيرهم، ووصفت “نسرين طافش” بالإنسانة الذكية والطموحة والمتواضعة ولأنها تحت الضوء تتعرض للانتقادات الشديدة.

أخيراً قالت أنها لا تفكر بأداء أدوار مشابهة لمسلسل “شارع شيكاغو” يتخللها مشاهد قُبَل، ولا تنتقد الممثلات الذين أدوا هذه الأدوار، مبينةً أن الفن لا حدود له ولكن يجب احترام المجتمع الموجودين به.

يذكر أن “يوسف” شاركت ببعض الأعمال السورية أشهرها “ألو جميل ألو هناء” الجزء الثاني ومسلسل “دنيا” الجزء الأول وآخر أعمالها كانت مسلسل “فرصة أخيرة” قبل 4 أعوام.

اقرأ أيضاً: الكاتب فادي قوشقجي يعود إلى شام بعد غياب 5 سنوات 

زر الذهاب إلى الأعلى