رياضة

محمود البحر: أتمنى اللعب للمنتخب لكن المعلول لديه رأي آخر

البحر يكشف لـ سناك سوري طبيعة عقده مع “الوحدة” ومشاركته آسيوياً

سناك سوري – غرام زينو

قال اللاعب “محمود البحر” أنه لا يستطيع أن يملي شيئاً على مدرب المنتخب السوري “نبيل معلول” الذي اختار عدم إشراكه في وديتي “البحرين” و “إيران”، لكنه أعرب عن تمنيه أن يلعب للمنتخب ويقدّم ما لديه إلا أن المدرب له وجهة نظر أخرى على حد قوله.

وكشف “البحر” في حديثه لـ سناك سوري عن طبيعة العرض المقدّم له من نادي “الوحدة”، مبيناً أنه عبارة عن مشاركة مع الفريق في كأس الاتحاد الآسيوي، وأن التوقيع سيتم لـ 3 مباريات تشمل الدور الأول فقط، مضيفاً أنه لا يعلم ما إذا كان هناك إمكانية للتجديد وأنه لم يحسم أمره حيال ذلك بعد.

نجم نادي “جبلة” تلقى الكثير من العروض، لكنه فضّل عدم الإفصاح عنها ريثما ينتهي من البطولة الآسيوية لأن الموضوع يحتاج إلى دراسة بشكل جيد ويمكن أن يتغير كل شيء في لحظة على حد قوله.

وأوضح المهاجم السوري أنه اختار سابقاً نادي “مسيمير” القطري للاحتراف في صفوفه لأن عرض الفريق كان الأفضل بين العروض المقدمة له من حيث النوع والقيمة، مبيناً أن جائحة كورونا أثرت على الوضع في “قطر” بما في ذلك الرياضة بالتزامن مع قرب انتهاء عقده الأمر الذي دفعه إلى العودة إلى “سوريا” والالتحاق بنادي “جبلة”.

وبيّن “البحر” أنه اختار ناديه الأم “جبلة” رغم العروض التي قدّمت له في “سوريا” من أندية أخرى، وذلك لرغبته بتقديم خدماته للنادي علماً أن عقده متواضع بالمقارنة بالعقود التي عرضت عليه وفق حديثه، إضافة إلى مطالبات الجماهير بعودته لصفوف النادي، حيث قال « عندما تجد هكذا دعم وتشجيع، عاطفتك حتماً ستتغلب على أي شيء آخر».

اللاعب المتوّج بلقب هداف الدوري السوري لهذا الموسم برصيد 22 هدفاً، اعتبر أن الموسم الحالي هو الأفضل بالنسبة له من حيث المستوى والنتائج، مضيفاً أن هدفه على “الكرامة” في نصف نهائي كأس الجمهورية كان من أجمل الأهداف.

يذكر أن “جبلة” أنهى موسمه في الدوري بالمركز السابع برصيد 29 نقطة، لكنه لم يخرج خالِ الوفاض ونجح في نيل لقب كأس الجمهورية للمرة الثانية في تاريخه، وكان لأهداف “البحر” دورٌ بارز في مساندة الفريق وتحقيقه نتائج مميزة أوصلته للقب الكأس.

اقرأ أيضاً: زاهر ميداني: المنتخب يحتاج لفترة أطول للتأهل للمونديال 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى