أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

محمد عثمان يغيب عن معسكر المنتخب السوري رغم الأجواء المثالية

الاتفاق مع عثمان على العودة إلى ناديه كي لا يتأثر مستقبله

يتابع المنتخب السوري لكرة القدم للرجال تمارينه وتدريباته في المعسكر المقام حالياً في “دبي” والذي سيشهد غياب المهاجم “محمد عثمان” إثر تعرضه لإصابة شديدة.

سناك سبورت – متابعات

حيث نشرت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة على فايسبوك تقريراً عن أجواء معسكر المنتخب السوري الذي سيغيب عنه المهاجم “محمد عثمان”، حيث أشارت إلى التحاق كل من اللاعبين. “ملهم بابولي” “سيمون أمين” “عمار رمضان” و”عبد الرحمن ويس” أمس ببعثة المنتخب.

أما عن جاهزية اللاعبين والحالة الصحية لهم. فقد أوضح طبيب المنتخب “أحمد كنجو” في حديثه للصفحة الرسمية لاتحاد الكرة. بأن جميع اللاعبين على أتم استعداد ويتمتعون بصحة جيدة ما عدا اللاعب “محمد عثمان”. الذي وصل من “تايلاند” بإصابة التهاب في النسيج الخلوي بالساق اليمنى.

وأضاف “كنجو” بأنه تم السماح لـ “عثمان” باللعب في “تايلاند” بشرط عدم وجود ورم أو احمرار. مبيناً أنه نتيجة السفر والمجهود الإضافي قبل يومين من خلال التمرين عاد التورم والاحمرار ما سيؤدي لتراجع وضعه الصحي. ولفت إلى أنه تم الاتفاق مع المهاجم السوري للعودة لناديه “لامفون ووريورز”.  كي لا يؤثر على مستقبله حيث سيحتاج عملية زرع دم واختبار تحسس حتى يأخذ المضاد الحيوي المطلوب.

وبحسب المصدر. فقد أجرى  الكادر الفني ظهر اليوم تحليلاً لبعض مباريات المنتخب السابقة. عبر درس نظري أقيم في مقر إقامة المنتخب إضافة إلى التمرين المسائي. الذي كان على ملعب نادي “شباب الأهلي” بـ “دبي”.

وأشارت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة. بأن الأجواء في معسكر المنتخب حماسية ومثالية. وأن اللاعبين يتحضرون لوديتي “تايلاند” يوم السبت 25 آذار الجاري على أرض ملعب “شباب الأهلي” الساعة التاسعة مساءً. و”البحرين” يوم الثلاثاء 28 الشهر نفسه.

اقرأ أيضاً: اكتمال صفوف منتخب الرجال اليوم … وأجواء إيجابية في معسكر دبي

 

زر الذهاب إلى الأعلى