الرئيسيةرياضة

اكتمال صفوف منتخب الرجال اليوم … وأجواء إيجابية في معسكر دبي

المنتخب السوري للرجال يتحضر لوديّتي البحرين وتايلاند

بدأ المنتخب السوري لكرة القدم للرجال تحضيراته مع المدرب الأرجنتيني “هيكتور كوبر” الذي استلم دفة القيادة مؤخراً. وذلك من خلال أول معسكر للفريق مع المدرب الجديد في “دبي”.

سناك سبورت – دمشق

حيث وصلت بعثة المنتخب السوري للرجال إلى “دبي” قبل يومين وبدأ المدرب “كوبر” بتحضير الفريق بوجود اللاعبين “إبراهيم عالمة” “أحمد مدنية” “عبدالله الشامي” “فارس أرناؤوط” “عمرو ميداني” “عمرو جنيات” “سعد أحمد” “ثائر كروما” “محمد المرمور” “محمد الحلاق” “محمود المواس” “فهد اليوسف” “خالد كردغلي” “محمد عنز” “عمر خريبين” “عمر السومة”.

فيما غاب عن الحصة التدريبية الأولى والثانية كل من “مكسيم صراف” “عبد الرحمن ويس” “كامل حميشة” “سيمون أمين” “أوليفر كاسكو” “محمد ريحانية” “ملهم بابولي” “محمد عثمان” “عمار رمضان” على أن يصلوا تباعاً لتكتمل صفوف المنتخب اليوم الثلاثاء بحسب الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة على فايسبوك.

كما كانت الأجواء إيجابية ضمن معسكر المنتخب وظهر ذلك من خلال الصور التي أرفقتها الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة بتفاصيل التدريبات والمعسكر. فقد ظهر اللاعبون بروح عالية وبسعادة خلال التدريبات.

رجال سوريا سيخوضون لأول اختبار غير رسمي مع الأرجنتيني من خلال مباراتين وديتين يوم السبت 25 آذار الجاري أمام “تايلاند” الساعة التاسعة مساءً على ملعب “شباب الأهلي” ويوم الثلاثاء المقبل 28 الشهر نفسه أمام “البحرين”.

“كوبر” تحدث في المؤتمر الصحفي الذي أقيم قبل سفر المنتخب إلى الإمارات بأيام قليلة. بأنه يريد من الإعلام والجماهير أن يمنحوه الوقت للعمل مبيناً أنه إذا استطاع توحيد فكر اللاعبين فسيكون قد عمل خطوة مهمة للنجاح.

كما أنه شدد على موضوع الروح والدافع لدى اللاعبين في المنتخب. مبيناً أنه لن يكون أحد في الفريق أهم من البلد. بحيث سيكون المبدأ أن المنتخب فوق الجميع ومن لم يعمل كذلك فسيكون من الصعب أن يكمل في الفريق مهما كان اسمه أو أهميته.

اقرأ أيضاً: صلاح رمضان يبشر ببداية إصلاح اتحاد الكرة وكوبر يطلب فرصة زمنية

زر الذهاب إلى الأعلى