أخر الأخباررياضة

رجا رافع : كوبر أعطى جرعة معنوية كبيرة للاعبي المنتخب السوري

رافع لـ سناك سبورت : أقدّر السومة والمواس لكنني أحترم قرار كوبر بعدم استدعائهم

قال مهاجم المنتخب السوري سابقاً “رجا رافع” أن على اللاعبين دخول بطولة كأس آسيا بتركيز عالٍ وأن يقدّروا  الثقة التي منحهم إياها المدرب.

سناك سبورت – إبراهيم قماز

وأضاف ” رافع” في حديثه لـ سناك سبورت أن تحضيرات “نسور قاسيون” لأمم آسيا 2023 كانت جيدة بناءً على النتائج واستطاع المنتخب تسجيل الأهداف وهي النقطة الأهم،.لكن لا يمكن التيقن بالمستوى التكتيكي بسبب الغموض في  المباريات التحضيرية.

كما أشار “رافع” إلى أن لقاء “أوزبكستان” الافتتاحي بالبطولة معتبراً أنه مفتاح التأهل،.حيث قال أن الفوز على “أوزبكستان” الذي يعتبر من كبار قارة آسيا سيعطي اللاعبين دافعاً معنوياً كبيراً.

وأكد أن مباراة “أوزبكستان” هي التي ستعطي طابعاً عن صورة المنتخب الفنية والتكتيكية التي رسمها المدرب “هيكتور كوبر”.

ولفت “رجا رافع” إلى أن منتخب “سوريا” ليس ضعيفاً والضعف الذي كان موجوداً في السابق هو عدم إعطاء روح الفوز حيث كان لاعبو المنتخب يدخلون البطولة على أنهم المنتخب الأضعف،.أما الآن فقد أعطى المدرب جرعة معنوية كبيرة للاعبين لكي يظهروا بشكل جيد في أول مشاركة لهم.

و عن غياب “عمر السومة” و”محمود المواس” قال “رافع” أنه يحترم الثنائي لكنه في الوقت ذاته يحترم  القرار الفني الصادر من المدرب “هيكتور كوبر” بعدم استدعائهم.

وتمنى “رافع” من الجماهير  والإعلام السوري مساندة المنتخب وتشجيعه،.مؤكداً أن التشجيع هو للمنتخب “السوري”  وليس لأشخاص.

وختم حديثه برسالة موجهة للاعبين قال فيها «أتمنى أن  تلعبوا بثقة عالية وروح قتالية فأنتم تمثلون منتخب الوطن وهناك جماهير تنتظركم».

يشار إلى أن “رجا رافع” هو الهداف التاريخي للدوري السوري الممتاز لكرة القدم برصيد 170 هدفاً،.كما أنه يعتبر الهداف التاريخي الثاني لمنتخب “سوريا” بـ32 هدفاً.

زر الذهاب إلى الأعلى