أخر الأخبارفن

ماذا فعل تيم حسن من أجل طمأنة فايا يونان في تاج؟

بعد شهرين على عرض تاج.. فايا: لم تكن تجربة سهلة وتعلمتُ منها الدروس

قالت الفنانة “فايا يونان” أن الوقوف أمام “تيم حسن” بمسلسل “تاج” فيه الكثير من الرهبة. ولكن بفضل تعاونه وخبرته الطويلة في التمثيل، بث الطمأنينة بداخلها خلال تجسيد مشاهدهما.

سناك سوري _ متابعات

وبعد مضي قرابة شهرين على انتهاء عرض مسلسل “تاج” للمخرج “سامر برقاوي”، والذي كان التجربة الأولى لـ”فايا” في عالم التمثيل. كشفت أن التجربة لم تكن بتلك السهولة، ولكنها زودتها بالكثير من الدروس والتفاصيل.

وحسب ما نقل عنها موقع “الفن” اعتبرت “فايا” أن مشاركتها مع أمام أسماء كبيرة كـ”بسام كوسا” و”تيم حسن” وطاقم العمل الحاضر بالعمل. بمثابة حلم يتمناه كثر من الفنانين، وأشادت بتعاونهم معها وإدراكهم كونها المرة الأولى التي تمثل بها.

حيث جسدت “فايا يونان”  في “تاج” شخصية “نوران” السيدة الهادئة المتروية بقراراتها، طليقة “تاج _ تيم حسن”، وزوجة “رياض _ بسام كوسا”. والتي تعيش صراعاً مابين زواجها ومحبتها لزوجها الأول. وكان دورها مفصلياً بينهما، جراء العداوة الكبيرة بينهما لأسباب سياسية.

ورافق ظهورها حينها جدلاً عبر صفحات السوشال ميديا، وانقسم الجمهور حول معجب بأدائها. بين من اعتبر أنها نالت فرصة خريجي المعهد العالي للفنون المسرحية، ولم تتقن الدور الموكل بها.

تجدر الإشارة إلى أن “فايا” وبعد انتهاء موسم رمضان وظهورها التلفزيوني الأول، عادت إلى نشاطها الفني في الغناء. وأحييت عدداً من الحفلات، وافتتحت موسمها الصيفي في “السعودية” على مسرح “الإثراء”، وكان آخرها في “لبنان” أول أمس “الجمعة”.

زر الذهاب إلى الأعلى