الرئيسيةحكي شارعفن

ماذا أهدت “ريم نصري” لأختها “أصالة” بيوم ميلادها؟

بعد المصالحة … شهر عسل “انستغرامي” بين “أصالة وريم”

سناك سوري – عمرو مجدح

يبدو أن المصالحة بين عائلة “نصري” تتحول إلى شهر “عسل” بين الشقيقتين “ريم وأصالة” حيث لم تجد “ريم نصري” طريقة لتعبر بها عن شوقها وحبها لأختها ورغبتها في مشاركتها فرحة عيد ميلادها سوى اللجوء إلى الانترنت فبثت عبر حسابها على انستغرام فيديو خاص لزيارة قامت بها إلى قبر والدهما لقراءة الفاتحة عن روحه نيابة عنها وهي التي لم تزر القبر منذ سنوات، معتبرة أن هذه أفضل هدية يمكن أن تقدمها لها.
وتأتي خطوة “ريم” استجابة لطلب شقيقتها التي تقيم خارج “سوريا” منذ عدة سنوات بعد أن اتخذت خطاً معارضاً للحكومة السورية بعد أن صرحت في إحدى اللقاءات التلفزيونية أنها تتمنى زيارة قبر والدها.
وفي تعليقها على الفيديو قالت “ريم”«شو صعب رد على هالحكي الكبير أختي الحبيبة مرات أحسد الناس العاديين الذين يتخانقون ويتصالحون ألف مرة دون أن يتحدث عنهم أحد، تعبت من عدم قدرتي على التعبير عن مشاعري تجاهك حتى لايحرجني ويقول لي الآن أصبحتي تحبين أختك ويذكروني بكلام قلته سابقاً، وأحياناً يخطر ببالي أن أستعير من سائق الشاحنة الذي يسير على يسار الطريق ولايفسح المجال لغيره عبارة كتبها على سيارته”ياناس يا بشر كفاية قرف ياناس يا بشر يلي بتذكروني دائماً بقصة جحا والحمار .. الواحد ما بيخلص معكن».
وتضيف:«أردت أن أترتب اليوم في عيد ميلادك بالرغم من احساسي بالمرض وخرجت لزيارة قبر والدي الغالي الذي لاأتذكر إلا القليل من ملامحه الطيبة وتعطرت مثلما أصلّي بأحلى هيئة حتى أقرأ الفاتحة لروحه وأزوره نيابة عن ابنته الغالية وأختي الطيبة “أصولة”، متمنية السعادة لها في أيامها القادمة، أن تجتمع بها عن قريب ويبعد كل حاقد وكاره وشرير عنهما ».

وبدورها “أصالة” علّقت  على فيديو شقيقتها فقالت :« ياحبيبة الروح ياأختي.. لقد تحدّينا سويّاً كلّ قواعد المنطق الموروث الَّذِي يحتّم على المختلفين الفراق .. وعدنا كما كنّا كيان واحد  فالغالي الَّذِي زرتيه نيابة عنّي هو يعلم أنّنا واحد وفي يوم كهذا كنت أستقبل الهلال بجوار بيته الصغير .. ولأوّل مرّة منذ أن غادرت أشعر بالزيارة وكنت أنتِ وقرأتُ الفاتحة معك بذات اللحظه… هديّتك ليّ في عيدي هذا من أجمل ماحصلت عليه منذ أعوام.. ياإبنة أبي أصاله “.

مقالات ذات صلة

اقرأ أيضاً : عائلة “ريم وأصالة نصري” تنضم إلى “المصالحات”

وشهدت علاقة الأختين خلال سنوات الأزمة السورية محطات خلاف كثيرة آخرها هجوم عنيف من “ريم” على “أصالة” بسبب دفاع الأخيرة عن المطرب المغربي “سعد المجرد” لاتهامه في قضية اغتصاب فتاة فرنسية وسُجن بسببها في باريس، الأمر الذي ترتب عليه ردٌ أعنف من أصالة التي اتهمت شقيقتها بأنها تبحث عن بقعة ضوء خلفها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى