أخر الأخباررياضة

ليونيل ميسي يتعاطف مع ضحايا الزلزال في سوريا

ميسي: إنها أيام حزينة جداً لآلاف الأطفال وعائلاتهم

أعرب اللاعب الأرجنتيني “ليونيل ميسي” عن حزنه بسبب ما أصاب المدن في “سوريا” و”تركيا” جراء الزلزال الذي ضرب البلدين الأسبوع الماضي.

سناك سوري – متابعات

و نشر “ليونيل ميسي” عبر حسابه الرسمي على فيسبوك صورة من الزلزال والدمار وعلّق عليها: «إنها أيام حزينة جداً لآلاف الأطفال وعائلاتهم المتضررين من الزلازل المدمرة في تركيا وسوريا».

كما أشار “ميسي” في منشوره إلى أن قلبه يتعاطف مع جميع المتضررين والذين تهدمت بيوتهم من أطفال وعائلات.

“ميسي” لم يكن الرياضي الأول الذي يتعاطف مع الكارثة الطبيعية التي ضربت “سوريا”. حيث أرسلت “الفيفا” رسالة تعزية للاتحاد السوري لكرة القدم يوم 8 شباط الجاري بعد يومين من الزلزال.

اقرأ أيضاً: الأندية السورية تلبي النداء لإغاثة ضحايا الزلزال

وجاء في رسالة “الفيفا” المرسلة من رئيس الاتحاد الدولي “جياني انفانتينو”: «علمت بصدمة وحزن عميق بالزلزال العنيف الذي ضرب سوريا في الساعات الأولى من يوم الاثنين 6 شباط. ما تسبب في دمار واسع النطاق وموت الآلاف من الناس وإصابة الكثيرين».

وأضاف “انفانتينو”: «بالنيابة عن الفيفا وبالأصالة عن نفسي. أود أن أتقدم بأحر التعازي إلى العائلات التي تأثرت بهذه الكارثة الطبيعية، وكذلك تضامني مع الشعب السوري في هذه اللحظة بالذات».

يذكر أن زلزالاً ضرب المحافظات السورية “إدلب” “حلب” “حماة” “اللاذقية” ومدينة “جبلة” فجر 6 شباط الجاري. ما أودى بحياة 4568 شخص وإصابة 7421، بالإضافة لوقوع خسائر كبيرة بالممتلكات ومنازل المدنيين.

اقرأ أيضاً: شجعهم السوريون في المونديال.. ما موقف لاعبي المغرب من الزلزال؟

زر الذهاب إلى الأعلى