رياضة

كيف توزع لاعبو المنتخب الأولمبي على المراكز والأندية المحلية؟

حضور لافت لأندية الدرجة الأولى وغياب للاعبي الوثبة والجيش

وجه المدرب الهولندي “مارك فوته” الدعوة لـ 30 لاعبا للتواجد ضمن معسكر تحضيري للمنتخب الأولمبي لكرة القدم في دمشق الأسبوع المقبل استعدادا لبطولة غرب آسيا المقبلة في السعودية.

سناك سبورت – متابعات

اختيارات “فوته” جاءت بشكل كامل من الأندية المحلية بسبب انطلاق المعسكر التحضيري في موعد خارج أيام “فيفا”. التي تلتزم فيها الأندية الخارجية بالتخلي عن لاعبيها لصالح منتخباتهم الوطنية.

في حراسة المرمى شملت الدعوة كلا من “محمد حسوني” من “الأهلي” .و “محمد الخطيب” من “النواعير” و “وسيم أيوب” من “التل” و”محمد خميس” من “المجد”.

وضمت الدعوة 4 لاعبين في الدفاع هم: “علي الرينة” من “الأهلي” .و “مصطفى سفراني” من “النواعير” و”زكريا الكرك” من “الوحدة” و”عمر محمد” من “الشرطة”.

على الأظهرة سيحضر في المعسكر كل من: “جهاد الغاوي” و”أيهم خريبان” من “الحرية” .و”المقداد أحمد” من “جبلة” و “هيثم اللوز” من “الكرامة” و “محمود عبدو” من “حطين”.

في خط الوسط دعي للمنتخب كل من: “أحمد الدالي” من “تشرين” “مالك جنعير” من “الفتوة”. و “إدريس الأحمد” من “الجهاد” و”محمود الأسود” من “الكرامة” و “عمر نعنوع” من جبلة، و “محمد ريحانية” من “الأهلي”. و “نور خميس” من “الطليعة”.

اقرأ أيضاً:هولنديان ومحلي لقيادة منتخب سوريا الأولمبي

على الأطراف سيتواجد كل من “علي زينة” من “حطين” و”حاتم النابلسي” من “الشرطة” .و”فواز بوادقجي” من “الأهلي” و”عبد الله تتان” من “الطليعة” و”أحمد حاتم” من “تشرين” و”إيفان سليمان” من “الوحدة”.

إلى قلب الهجوم حيث دعي كل من الرباعي “مثنى عرقاوي” من “حطين” و”عبد الرحمن الحسين” من “الفتوة”. و”أحمد عثمان” من “الجهاد” و”معن الحسن” من “الشرطة”.

وأمام حضور عدة لاعبين من أندية الدرجة الأولى سجل غياب لاعبي أندية هامة في الدوري الممتاز. مثل “الوثبة” و”الجيش” فيما كان “الأهلي” الأكثر تمثيلا في المنتخب بين باقي الأندية ب4 لاعبين.

يذكر أن المعسكر سينطلق في “دمشق” يوم 9 تشرين الأول ويختتم في 12 منه على أن يتبعه معسكر ثانٍ لاحقاً بحسب تصريحات “مارك فوته” لصفحة اتحاد الكرة.

اقرأ أيضاً:مدرب منتخب سوريا الأولمبي: هدفنا التواجد في أولمبياد باريس

زر الذهاب إلى الأعلى