أخر الأخباررياضة

فوته: كان يجب أن نكون ممتازين ولكننا لم نفعل ذلك

مدرب المنتخب السوري للشباب: ارتكبنا الكثير من الأخطاء وإندونيسيا كان قوياً دفاعياً

اعتبر مدرب المنتخب السوري للشباب “فارك فوته” بأن المستوى الذي قدمه اللاعبون في مباراة “إندونيسيا” أمس السبت. ضمن منافسات كأس آسيا تحت 20 عاماً كان متوقعاً.

سناك سبورت – متابعات

وأضاف “مارك فوته” خلال تصريحه في المؤتمر الذي أقيم عقب مباراة “إندونيسيا” و”سوريا” بأنه درّب العديد من الفرق خلال السنوات الثلاثين الماضية. لكن عندما لا يتمكن أفضل اللاعبين في الفريق من الوصول إلى مستواهم الحقيقي فإنه من الصعب تحقيق الفوز في المباريات.

واعتقد المدرب الهولندي بأن المنتخب السوري خسر المباراة لأنه ارتكب الكثير من الأخطاء في الشوط الأول بشكل لا يصدق على حد وصفه. مضيفاً: «من هجمة مرتدة واحدة تأخرنا بواقع 1-0، وكان الفريق المقابل قوياً في الجانب الدفاعي».

ولفت “فوته” إلى أنهم حاولوا عمل كل شيء، مشيراً لتبديل اللاعبين ووضع مهاجميَن إضافييَن آخر 10 دقائق من المباراة في الأمام. معتبراً أنهم لم يصلوا إلى مستواهم المعتاد حيث كان يجب أن يكونوا ممتازين على حد قوله لكنهم لم يفعلوا شيء.

وختم مدرب المنتخب قوله: «يجب أن تقدم مستوى جيد في كأس آسيا، ربما كانت رغبة اللاعبين عالية في تقديم مستوى جيد بشكل أثر على تركيزهم».

يذكر أن المنتخب السوري تلقى أمس خسارته الثانية في كأس آسيا للشباب. حيث تعثر أمام “إندونيسيا” بنتيجة 1-0 وكان قبلها قد خسر أمام “أوزبكستان” بنتيجة 2-0. ما وضعه في زاوية الاحتمالات الضعيفة للتأهل للدور الثاني من البطولة.

ويحتاج المنتخب الشاب الفوز على “العراق” في المباراة الأخيرة من دور المجموعات بفارق هدفين على الأقل. مقابل خسارة “إندونيسيا” أمام “أوزبكستان” وذلك ليتأهل للدور الثاني من كأس آسيا.

اقرأ أيضاً: منتخب سوريا للشباب يتلقى خسارته الثانية في كأس آسيا

زر الذهاب إلى الأعلى