أخر الأخبارفن

فنانون سوريون ينعون زهير رمضان: الله معك أبو زكوان

كيف نعى أبطال مسلسل ضيعة ضايعة زميلهم الراحل؟

نعى فنانون سوريون من خلال صفحاتهم على فيسبوك نقيب الفنانين “زهير رمضان”، الذي توفي مساء أمس الأربعاء في مشفى “الرازي” بدمشق بعد صراع مع المرض.

سناك سوري – دمشق

وعبرت الفنانة “شكران مرتجى” عن حزنها، وتقدمت بالتعازي الحارة لعائلة الفنان “رمضان” وزوجته وزملائها الفنانين والتمست منهم العذر لعدم قدرتها على المشاركة بمراسم الدفن والعزاء، كونها موجودة خارج “سوريا” لأيام، وقالت:«الأحزان تتوالى اكتفينا ولم تكتفي تلتهمنا كل يوم بأحبتنا وأصدقائنا، الموت حق لكن الفراق هو الفجيعه».

عدد من أبطال مسلسل ضيعة ضايعة، نعوا الفنان الراحل، مثل الممثلة “آمال سعد الدين”، التي كانت متواجدة في المشفى بعد إعلان خبر وفاته، وقالت في تصريحات نقلتها إذاعة شام إف إم إنها حزينة للغاية ولا تصدق الخبر، بدورها الفنانة “تولاي هارون” كتبت: «مافي شي قولو غير البقاء لله زهير رمضان في ذمة الله الفاتحة لروحو والصبر لعائلته ولنا»>

مقالات ذات صلة

أما الفنان “فادي صبيح”، فقال: «وداعاً الصديق الفنان زهير رمضان نقيب الفنانين السوريين .. أبو زكوان لروحك الرحمة والسلام والعزاء لعائلتك ومحبيك ولنا جميعا».

بدوره الفنان “تيسير ادريس” نعى الفنان “رمضان”، والفنان “محمد قنوع”، ومثلهما الفنان “مازن عباس” الذي كتب أن الفنان الراحل كان «رجلاً صنديداً وكان له الهيبة والرفعة والاحترام»، مضيفاً : «وداعاً أيها الرجل الكبير وداعاً …خسارة».

اقرأ أيضاً: زهير رمضان.. الشخصية الأكثر إشكالية في الوسط الفني

أما الفنان “فراس ابراهيم” فقد أكد أن آخر ماكان ينتظره ويتوقعه هو أن يسمع خبر وفاة الفنان “رمضان”، وأضاف: « كنت أتمنى أن يكون الخبر مجرد إشاعة سخيفة تشبه ماسبقها من الإشاعات الكثيرة الملفّقة، ولكن للأسف رحيلك هذه المرة بات مؤكداً كما هو حزني عليك .. على فكرة كنت أنتظر شفاءك لأعود وأشاكسك مرة أخرى لكنك سبقتني ووضعت حداً لكل الخلافات العالقة في لحظة واحدة، لروحك الرحمة والسلام يا أبو زكوان ».

أما الفنانة “مها المصري” والتي نشرت صورة لها من أحد الأدوار التي أدتها مع الفنان “رمضان” وكتبت :«خسارة كبيرة وقامة وطنية وفنية كبرى تودعنا اليوم، الكبير الفنان “زهير رمضان” في ذمة الله نقيب الفنانين، الله يرحم روحك ويصبر أهلك ومحبينك».

ونعى عدد كبير من الفنانين، زميلهم الراحل مثل “قصي خولي”، و”مصطفى الخاني”، و”نسرين طافش”، و”سوزان نجم الدين”، وغيرهم.

ونعت نقابة الفنانين، ووزارة الإعلام “رمضان” مساء أمس، الذي توفي بسبب التهاب رئوي حاد، وذلك بعد شائعات وفاته التي كثرت الأسبوع الجاري.

اقرأ أيضاً: فنانون سوريون يتعاطفون مع زهير رمضان.. ناطرينك يامختار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى