أخر الأخباررياضة

عمار رمضان يقود دونايسكا ستريدا لتعزيز صدارته للدوري السلوفاكي

المحترف السوري يخطف الفوز لفريقه .. ويبتعد في الصدارة بفارق 6 نقاط

قاد المهاجم السوري “عمار رمضان” فريقه “دونايسكا ستريدا” للفوز أمس بمباراته أمام “جيلينا” وذلك ضمن منافسات الدوري السلوفاكي الممتاز لكرة القدم.

سناك سبورت – متابعات

حيث التقى أمس “دونايسكا ستريدا” بفريق “جيلينا” ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري السلوفاكي، وافتتح “عمار رمضان” التسجيل في الدقيقة 14 من عمر المباراة.

وجاء هدف المهاجم السوري بعد هجمة لفريقه حاول زميله تسديد الكرة على مرمى الخصم إلا أن الحارس تصدى لها. ليأتي المهاجم السوري بالوقت المناسب ويكمل الكرة ويسكنها شباك “جيلينا” معلناً التقدم لـ “دونايسكا ستريدا” بهدف مقابل لا شيء.

وظلّت النتيجة مستقرة طيلة وقت المباراة ولم يستطع “جيلينا” العودة بالنتيجة. لينتهي اللقاء بفوز “دونايسكا ستريدا” بهدف نظيف. وبذلك عزز الفريق صدارته برصيد 57 نقطة بعد سلسلة انتصارات ضمنت له البقاء متربعاً على عرش الصدارة. وليبتعد بذلك عن أقرب ملاحقيه “سلوفان براتيسلافا” بفارق 6 نقاط حيث يملك صاحب المركز الثاني في رصيده 51 نقطة.

يذكر أن “رمضان” جدد عقده مع النادي السلوفاكي مطلع آذار الماضي، ليستمر معه للموسم الثاني على التوالي، وذلك بعد أداء ممتاز قدمه المهاجم السوري مع الفريق ما دفع الإدارة إلى تجديد الثقة به.

اقرأ أيضاً: نادي دونايسكا ستريدا يجدد الثقة بالمهاجم السوري عمار رمضان

زر الذهاب إلى الأعلى