أخر الأخبارفن

علي سكر يودّع جمهوره بعد مسلسل كريستال

بعد مشاركته في كريستال.. كيف تجدون شخصية الدكتور عامر الذي قدمها سكر؟

ودّع الفنان “علي سكر” متابعيه، بعد انتهاء مشاهده في مسلسل “كريستال”، والذي قدّم فيه دور الدكتور “عامر”، الصديق المقرب من “جواد _ محمود نصر”.

سناك سوري _ متابعات

وأعرب “سكر” عن سعادته بتلك التجربة في “كريستال” عبر حسابه “فسبوك”، مع تمنياته أن يكون قد أحسن الأداء. وقدّم دوره بالشكل المطلوب ليكون عند حسن ظن جمهوره.

ومثّل على مدار الثلاثين حلقة الذي شارك بهم “سكر”، دور الطبيب النفسي “عامر” المسؤول عن علاج “باسل _ خالد شباط”. ضمن شخصية اتسمت بالأناقة والهدوء.

وخلال أحداث العمل يقرر “عامر” وصديقه “جواد”، إنشاء عيادة مشتركة لهما، بعد عودته من السفر ولقائه به من جديد. واستقراره في “لبنان”، ووقع بحب “عليا _ باميلا الكيك” التي لم تبادله المشاعر، ليقرر العودة إلى أمريكا.

وشكّل حضوره إضافة ساهم بها برفع سوية العمل، مع زملائه السوريين الذين قدموا شخصيات مختلفة خلال العمل. ومنهم “لين غرة، هيما اسماعيل، صباح بركات”.

يذكر أن “سكر” خريج المعهد العالي للفنون المسرحية، خاض أولى تجاربه الدرامية عبر مسلسل “الفوارس”، تبعه العديد من المشاركات. متنقلاً مابين البيئة الشامية والاجتماعي إضافة للأعمال المشتركة السورية اللبنانية.

ومن أبرز الأعمال التي شارك بها “بيت جدي، إيكو، حارة القبة، للموت3، خاتون، وردة شامية، شتي يا بيروت، بنات العيلة. الزلزال، تحت المداس” والعديد غيرها.

وبعد إطلالة “علي سكر” الأخيرة في مسلسل “كريستال”، المليئة بالهدوء والرومانسية، كيف وجدتم أداءه وشخصيته المختلفة عما قدمه بالسابق؟

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

زر الذهاب إلى الأعلى