أخر الأخبارفن

عدنان أبو الشامات: نعاني من “اكتئاب وطني” بسبب تراكم الأزمات

عدنان أبو الشامات: وسائل التواصل بوابة للتعرف على أمور جديدة.

اعتبر الفنان “عدنان أبو الشامات”، أن وسائل التواصل الاجتماعي، باتت بوابة يتعرف بها الشخص على أشخاص مهمين، ولهم منجزات جيدة.

سناك سوري _ متابعات

و تطرق بحديثه لموضوع منشوراته الخاصة، خلال لقاء مع برنامج “عن تجربة”، عبر إذاعة “سوريانا”، وقال أن وسائل التواصل باتت نوعا من الشغف لديه. يطلع خلالها على أخبار الناس، وأضاف أنه لا يراها تقطيع وقت فقط، فاستخدام السوشيل ميديا، يزيد من المعرفة والمعلومات المتوفرة خلالها.

وأكد “أبو الشامات” أنه لا يحذف إلا التعليقات التي تحوي شتيمة، ويرد على الجميع عندما يتضمن كلامهم تساؤل حول أمر معين. ونوه مراعاته للمواقع الالكترونية، التي تنشر ردوده كمنشورات عندها، باعتبار أن عملها يطلب منها عدد متابعين كبير للاستمرارية.

وتحدث “أبو الشامات”، عن مقطع الفيديو الذي نشره مؤخراً عن زيارته لطبيب نفسي، موضحاً أن البعض قد فهمه بشكل جدي، مشيراً أنه كان للمزاح.

ولم يخف استشارته لأحد الأطباء عندما تعرض لفترة اكتئاب، عالجها بالمشي السريع، مؤكداً أن الظروف العامة جعلت الجميع يعانون من “اكتئاب وطني” حسب ما سماه.

فالظروف المتشابهة عند الجميع والأزمات المتراكمة، تجعلنا جميعاً بحاجة مساعدة، متمنياً أن تكون الكارثة السابقة درساً. تعلم منه الكل، وأن يتم البناء على أسس أكثر وعي.

يذكر أن العمل الأخير لـ”أبو الشامات” هو “الثمن”، التركي المعرب، الذي يتم عرضه حالياً. من بطولة “باسل خياط”.

اقرأ أيضاً: عدنان أبو الشامات.. ردود ذكية وقصف جبهات المسيئين

زر الذهاب إلى الأعلى